ميسي خلال المؤتمر الصحافي (رويترز)
ميسي خلال المؤتمر الصحافي (رويترز)
الثلاثاء 5 مايو 2015 / 18:51

ميسي: لا أعذار لبايرن ميونخ أمام برشلونة

قال نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي إن الغيابات التي يشهدها بايرن ميونخ قبل لقاء "البلوغرانا" في نصف نهائي أبطال أوروبا غداً الأربعاء، لا يمكن أن تكون عذراً حال عدم تأهله للنهائي.

وقال اللاعب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي: "برشلونة وبايرن فريقان كبيران ولديهما تاريخ عظيم، وغياب العديد من المصابين لا يعني وجود مبرر لعدم التأهل".

يذكر أن "البرغوث" خاض ذهاب نفس الدور من نسخة 2013 أمام بايرن، بينما غاب بسبب الإصابة عن لقاء الإياب، وحينها أطاح الفريق البافاري بالبرسا من البطولة بنتيجة 7-0 في لقائي الذهاب والإياب، ثم توج باللقب لاحقاً.

وعن ذلك قال ميسي إن الإصابات لم تكن عذراً لفريقه آنذاك وذلك لا يمكن أن يكون عذراً أيضا لبايرن الآن.

واعترف ميسي بأن عدم تأهل فريقه لنهائي نسخة 2013 من البطولة كان مؤلماً للغاية، لكن البرسا لن يلعب غداً وهو تساوره روح الانتقام، وقال ميسي: "لدينا رغبة في الفوز والتأهل، الفريق مختلف الآن".

وأشار اللاعب إلى روح التفاؤل بالفوز والتأهل والإطاحة بالفريق البافاري هذه المرة لدى البرسا، مؤكداً أن الفريق يمر بحالة جيدة جداً ويشعر بشغف لتحقيق الفوز والتأهل.

ويغيب عن صفوف بايرن ميونخ سباستيان رودي، الذي يعاني من مشكلات عضلية، بالإضافة إلى المصابين آريين روبن وفرانك ريبيري وديفيد ألابا وهولغر بادشتوبر.

وسجل ميسي 51 هدفاً هذ الموسم وساهم في إحراز 19 آخرين، لكنه يصر على أن الإنجازات والجوائز الفردية لا تشغله مقارنة بما يحققه الفريق هذا العام.

وعن الثلاثي المميز الذي يشكله ميسي بجانب البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، قال ميسي: "اللعب بجوار لاعبين يعتبران من أفصل اللاعبين بالعالم يسهل الأمور كثيراً، ونحن نفهم بعضنا جيداً داخل وخارج الملعب".

وعن عودة غوارديولا إلي كامب نو، أكد ميسي أنه سيلقى ترحيباً خاصاً، لكن حين تبدأ المباراة سيدعم المشجعون الفريق "الكاتالوني" ويصبح مدربه السابق خصماً يسعى للتغلب عليه.