أبرز التطبيقات على أندرويد وآي أو إس (فون أرينا)
أبرز التطبيقات على أندرويد وآي أو إس (فون أرينا)
الثلاثاء 12 مايو 2015 / 00:08

بالصور: أبرز 5 تطبيقات جديدة على "أندرويد" و"آي أو إس"

24- إعداد: محمد سعد الدين

استعرض موقع "فون أرينا" الإلكتروني مجموعة من أبرز التطبيقات الجديدة المتوفرة للتحميل مجاناً عبر متجري "أبل ستور" و"بلاي ستور".

نعرض لكم 5 من أبرز تلك التطبيقات وخصائصها:

وونديرو: تم تخصيص هذا التطبيق لمحبي السفر الذين يريدون الحصول على أفضل العروض لشراء تذاكر المواصلات العامة على متن القطارات والباصات. يتميز التطبيق بسهولة استخدامه فضلاً عن إتاحته استخدام الهاتف كبطاقة إلكترونية للتنقل، وهو مجاني للأجهزة الذكية
العاملة بنظامي "أندرويد" و"آي أو إس".


بكمونكي: كثيرة هي التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور، لكن هذا التطبيق المجاني على "آي أو إس" يتميز بسهولته واحتوائه على كمّ كبير من الأدوات الكفيلة بتحويل الصورة العادية إلى صورة رائعة الجمال، كما يقول المطورون. كما يتيح التطبيق للمستخدمين وضع الصور في إطارات ملونة، والكتابة فوق الصورة بخط اليد، أو حتى طباعة الأحرف عليها.


بيني بانش: يواجه كثيرون مشكلة تتمثل في سرقة الصور التي يشاركونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من دون أي إشارة إلى مصدرها، لكن هذا التطبيق يسمح للفرد بتصميم أو اختيار توقيع أو ختم خاص لوضعه على جميع الصور التي يلتقطها بواسطة هاتفه.


نوتيفيكيشن ريمايندر: يسمح هذا التطبيق الخاص المجاني على "أندرويد" بوضع التنبيهات على مرأى دائم من المستخدم لتذكيره بها باستمرار، كما يتضمن بعض الخصائص الكفيلة بتوفير بعض الوقت مثل الإلغاء التلقائي للتنبيهات عند وضع تنبيه جديد.


دريم تريبس: يمكن من خلال هذا التطبيق المجاني على "أندرويد" التخطيط للعطلة المقبلة، أو تصفح رحلات العطلة التي قام بها الآخرون بهدف استلهام الأفكار. واللافت أن التطبيق يعتمد على الصور والتجارب الشخصية للمستخدمين، الأمر الكفيل بمساعدة المستخدم على التخطيط لعطلته المقبلة بأفضل طريقة.