جانب من مواجهة الأهلي والعين ذهاباً (أرشيف)
جانب من مواجهة الأهلي والعين ذهاباً (أرشيف)
الثلاثاء 26 مايو 2015 / 13:20

أبطال آسيا: العين والأهلي في "مباراة الموسم" لحسم التأهل

بينما يشتكي المدير الفني للأهلي كوزمين أولاريو من ضغط المباريات، يتطلع العين لخوض "مباراة الموسم"، حين يتنافس الغريمان الإماراتيان على مكان في دور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم غداً الأربعاء.

ويستضيف العين الأهلي على ملعبه هزاع بن زايد ستكون كل العناصر حاضرة لتقديم مباراة معتبرة، بعدما تعادل الفريقان دون أهداف في دبي الأسبوع الماضي.

ويقول أولاريو الذي قضى عامين ناجحين في العين، وهو يصف معاناة لاعبيه من المباريات المتوالية بعد الفوز 5-3 على دبي عقب وقت إضافي في كأس رئيس الإمارات "مباراة الآسيوية نارية، ويمكن أن تمتد لأشواط إضافية، وبعدها نصف نهائي الكأس، والأغرب من ذلك مواجهة الفريق الفائز في المباراة القادمة على أرضه".

وأضاف المدرب الروماني "ليس لدينا الوقت الكافي للتحضير علينا العمل على استشفاء اللاعبين وأن نؤدي واجبنا والفوز في النهاية".

وسيقود الأهلي لاعبه لويس خيمنيز العائد من الإصابة بعدما تألق في الانتصار على دبي، بالإضافة للبرازيلي إيفرتون ريبيرو الذي يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة.

وتابع كوزمين "اللاعبون بذلوا جهداً عالياً خلال 120 دقيقة في مباراة دبي قبل أن نخوض مباراة العين، الجولة القادمة تمر على الفريق من أصعب لأصعب".

ويقول المشرف على فريق العين، محمد عبيد حماد، إن فريقه الذي أحرز لقب الدوري على حساب الأهلي قبل أسابيع قليلة مقبلة، الآن على "مباراة الموسم".

وأضاف "نحن نستعد لمباراة الموسم، توقيت المواجهة يتزامن مع نهاية الموسم الكروي الحالي بالنسبة للعين والمهمة لن تكون سهلة كما أنه لا مجال للتفريط في الفوز على الفريق المنافس، خصوصاً بعد التعادل السلبي ذهاباً".