الثلاثاء 26 مايو 2015 / 23:07

القوات العراقية تحرر مناطق من سيطرة داعش في الرمادي

ذكرت مصادر أمنية وعسكرية عراقية، اليوم الثلاثاء، أن القوات العراقية نجحت اليوم في قطع طرق الإمدادات لتنظيم داعش، جنوبي مدينة الرمادي، غربي بغداد.

استعادت قوات الشرطة السيطرة على منطقة 35 الاستراتيجية غربي الرمادي من سيطرة داعش الذي يستخدمه التنظيم في إيصال إمداداته العسكرية عبره

وقالت المصادر إن "قوات الشرطة استعادت السيطرة على منطقة 35 الاستراتيجية غربي الرمادي من سيطرة داعش، الذي يستخدمه التنظيم في إيصال إمداداته العسكرية عبره، باتجاه مناطق جنوبي الرمادي، في إطار عملية تحرير محافظة الأنبار التي انطلقت اليوم الثلاثاء".

وأوضحت المصادر أن "القوات الأمنية قامت بالتمركز في المنطقة ذاتها، وأن القوات الأمنية تقوم بتفكيك بعض العبوات الناسفة التي زرعها التنظيم في المنطقة".

من جانب آخر، أعلنت قيادة شرطة الأنبار اليوم أن القوات الأمنية قامت بتحرير منطقة "السبعة كيلو" من سيطرة داعش جنوبي الرمادي، في عملية أمنية واسعة لتحريرها، وأن القطعات الأمنية تمركزت في المنطقة ذاتها، ورفعت العلم العراقي بدلاً من علم تنظيم داعش، وأن القطعات العراقية تستعد للتوجه لمنطقة "5" كيلو في الرمادي، في الجهة الجنوبية بالمدينة بهدف تحريرها".