انتقالات كثيرة تشهدها الملاعب العالمية
انتقالات كثيرة تشهدها الملاعب العالمية
الأربعاء 27 مايو 2015 / 23:30

سوق الانتقالات الصيفية لحظة بلحظة

24 - إعداد: مؤمن محمود

تنتظر الأندية العالمية فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفها بلاعبين ومدربين يعززون حظوظها بالمنافسة في مختلف المسابقات، وهو ما يتيح انتشار أنباء صحيحة وأخرى كاذبة لا تتعدى كونها مجرد شائعات، وهو ما سنضعه بين أيدي قرائنا في هذا الموضوع، الذي سيتابع أهم أخبار سوق الانتقالات.

فيدال إلى بايرن ميونخ
أكدت تقارير إخبارية تشيلية اقتراب انتقال لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أرتورو فيدال إلى بايرن ميونخ الألماني، مقابل 48 مليون يورو، وراتب سنوي يصل إلى 6.5 مليون يورو.

الجزيرة الإماراتي يقترب من فارفان

قالت صحيفة بيلد الألمانية إن نادي الجزيرة تقدم بعرض إلى نادي شالكه بلغت قيمته 11 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فارفان الذي يلعب مع النادي الألماني منذ 2008.

مارسيليا يسعى التعاقد مع رونكاليا
أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي مارسيليا يتفاوض مع وكيل اللاعب الأرجنتيني فاكوندو رونكاليا، للانضمام إلى النادي الفرنسي من فيورنتينا الإيطالي، مؤكدة أن العرض المقدم يمتد إلى 4 موسم.

علي الحبسي ينضم لريدينغ
أعلن نادي ريدينغ الإنجليزي عن تعاقده مع حارس المرمى العماني علي الحبسي لمدة عامين.

فان بيرسي ينتقل إلى فناربخشة
أعلن نادي فناربخشة التركي عن تعاقده رسمياً مع المهاجم الهولندي الدولي روبن فان بيرسي، مقابل 6 ملايين يورو.

التونسي عبدالنور على رادار ميلان
قالت مجلة فرانس فوتبول إن نادي ميلان الإيطالي اقترب بشكل كبير من ضم لاعب تولوز الفرنسي، التونسي أيمن عبدالنور مقابل 23 مليون يورو.

ليفربول يجهز عرضاً لضم بنتيكي
بدأ نادي ليفربول الإنجليزي تجهيز عرض لضم المهاجم كريستيان بنتيكي من أستون فيلا ، مستغلاً المقابل المادي لصفقة انتقال رحيم سترلينغ إلى مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي يحسم صفقة ستيرلنغ

حسم نادي مانشستر سيتي صفقة المهاجم الإنجليزي الشاب رحيم ستيرلنغ، وتعاقد معه رسمياً من ليفربول لمدة 5 موسم مقابل 49 مليون جنيه إسترليني.

دي ماريا على أبواب سان جيرمان
أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية اقتراب نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني آنخل دي ماريا.

كابيلو ينفصل بالتراضي عن المنتخب الروسي
أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم عن فك ارتباطه بالمدرب الإيطالي فابيو كابيلو بسبب سوء النتائج.

ناينغولان يمدد عقده مع روما

أكد نادي روما الإيطالي أن لاعب خط الوسط راديا ناينغولان مدد عقده مع الفريق لمدة 5 مواسم.

كاسياس ينتقل إلى بورتو البرتغالي
أعلن نادي بورتو البرتغالي عن ضم حارس ريال مدريد الإسباني، الدولي المخضرم إيكر كاسياس، بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التجديد لموسم جديد.

رانييري يتولى تدريب ليستر سيتي
قال نادي ليستر سيتي الإنجليزي إنه عين الإيطالي كلاوديو رانييري مدرباً جديداً للفريق الأول، بعد نجاته من الهبوط وبقائه بالدوري الممتاز.

شفاينشتايغر ينتقل إلى مانشستر يونايتد
تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغر، لمدة 3 مواسم.

فييتو ينتقل رسمياً إلى أتلتيكو
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن تعاقده رسمياً مع لاعب فياريال، الأرجنتيني الشاب لوتشيانو فييتو لمدة 6 مواسم.

جيان ينتقل إلى شنغهاي الصيني
وصل الدولي الغاني أسامواه جيان إلى الصين لإتمام تعاقده مع نادي شنغهاي، الذي دفع الشرط الجزائي واشتراه من العين بقيمة 20 مليون يورو، بحسب الصحافة الغانية، وسيقدم جيان رسمياً للجماهير خلال الأيام المقبلة.

برشلونة يضم توران من أتلتيكو
قال نادي برشلونة الإسباني إنه تعاقد مع لاعب وسط أتلتيكو مدريد، التركي أردا توران، وقدرت وسائل الإعلام قيمة الصفقة بـ34 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين يورو متغيرات.

يوفنتوس يضم المهاجم زازا
قال نادي يوفنتوس الإيطالي إنه ضم المهاجم سيموني زازا من ساسولو مقابل 18 مليون يورو (نحو 19.72 مليون دولار).

العين يتعاقد مع النيجيري إيمينيكي

أعلن نادي العين عن تعاقده مع لاعب فناربخشة التركي، النيجيري إيمانويل إيمينيكي.

الجزيرة ينقض على محمد صلاح
أشارت تقارير صحافية إيطالية، أن نادي الجزيرة الإماراتي دخل في مفاوضات جدية مع نجم تشيلسي الإنجليزي، المصري محمد صلاح، لضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كاسياس يقترب من بورتو البرتغالي
قال التلفزيون الإسباني الرسمي إن الحارس المخضرم إيكر كاسياس بات قريباً من الرحيل عن ريال مدريد تجاه بورتو البرتغالي، وذلك بعد 16 موسماً في صفوف "الملكي".

مانشستر سيتي يتعاقد مع التركي أونال
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تعاقده مع التركي الصاعد إينيس أونال من صفوف بورصا سبور، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

الجزيرة يعير لانزيني إلى وست هام
كشفت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية عن توصل نادي وست هام إلى اتفاق مع نادي الجزيرة الإماراتي يقضي باستعارة لاعب الوسط الأرجنتيني مانويل لانزيني لموسم واحد بداية من الموسم المقبل.

النصر الإماراتي يقترب من فاريلا
قالت مصادر إخبارية برتغالية إن نادي النصر الإماراتي اقترب التعاقد مع لاعب بورتو البرتغالي سيلفستر فاريلا.

توتنهام يجدد عقد الجزائري بنتعلب
أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن تجديد عقد لاعب الوسط الجزائري نبيل بنتعلب لمدة 5 مواسم.

الجزائري كريم زياني يرحل عن الفجيرة
أعلن نادي الفجيرة الإماراتي الاستغناء عن خدمات لاعبه الدولي الجزائري السابق كريم زياني.

فناربخشة يتعاقد رسمياً مع ناني
أعلن نادي فناربخشة التركي عن ضم الجناح البرتغالي ناني في عقد يمتد لـ3 سنوات، مقابل 6 ملايين يورو (6.61 مليون دولار).

محمد صلاح يعود إلى تشيلسي
كشف وكيل أعمال الجناح المصري محمد صلاح أن "الفرعون الصغير" لن يعود إلى فيورنتينا الإيطالي، الذي قضى معه نصف الموسم الماضي معاراً، وسيشارك في فترة إعداد ناديه تشيلسي الإنجليزي.

فالنسيا يتعاقد مع البلجيكي زكريا بقال
أعلن نادي فالنسيا الإسباني عن تعاقده مع المهاجم البلجيكي الدولي الواعد زكريا بقال لمدة 5 مواسم، قادماً من آيندهوفن الهولندي في صفقة انتقال حر.

ميلان يضم الأرجنتيني ماوري حتى 2019
أعلن نادي ميلان الإيطالي عن تعاقده رسمياً مع لاعب وسط بارما، الأرجنتيني خوسيه ماوري (19 عاماً)، لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر بعد هبوط بارما إلى الدرجة الرابعة.

يوفنتوس يمدد عقد مدربه أليغري
مدد يوفنتوس الإيطالي عقد مدربه ماسيميليانو أليغري عاماً إضافياً حتى 2017، وفقاً لما أعلنه رئيس الـ"يوفي" أندريا أنيلي في مؤتمر صحافي.

بيرلو ينتقل إلى نيويورك سيتي
أعلن يوفنتوس الإيطالي عن رحيل لاعب وسطه المخضرم أندريا بيرلو لاستكمال مسيرته في نيويورك سيتي الأمريكي.

الجزيرة يتعاقد مع الكوري جونغ وو
أعلن نادي الجزيرة الإماراتي عن تعاقده رسمياً مع لاعب وسط منتخب كوريا الجنوبية وفريق غوانغتشو آر آند أف الصيني بارك جونغ وو لمدة 3 مواسم.

دينامو زغرب يتعاقد مع هنريكيز من يونايتد
أعلن نادي دينامو زغرب الكرواتي عن تعاقده مع المهاجم التشيلي أنجيلو هنريكيز من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

سان جيرمان يجهز مبلغاً خيالياً لضم كريستيانو
أكدت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن نادي سان جيرمان على استعداد لدفع مبلغ خيالي مقابل الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني، فيما أفادت تقارير صحافية أن رئيسا الناديين سيجتمعا في قطر للتفاوض حول الصفقة.

غندوغان لن يرحل عن دورتموند
أكد الدولي الألماني إلكاي غندوغان عدم نيته الرحيل عن صفوف فريقه بروسيا دورتموند، خاصة وأنه جدد عقده قبل قرابة الأسبوع، معرباً عن سعادته في صفوف الفريق.

عين فينغر على حدادي برشلونة
كشفت تقارير إخبارية عن رغبة المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسين فينغر، في ضم مهاجم برشلونة الإسباني، منير الحدادي.

الإسباني فارال ينتقل إلى الظفرة
تعاقد نادي الظفرة الإماراتي رسمياً مع النجم الإسباني دافيد بارال قادماً من ليفانتي، وسيرتدي اللاعب الرقم 7 في دوري الخليج العربي.

إشبيلية يخطط لخطف إيسلا
كشفت تقارير إخبارية عن رغبة نادي إشبيلية الإسباني في ضم ظهير يوفنتوس الإيطالي، ماوريسيو إيسلا، الذي تألق مع منتخب بلاده تشيلي في بطولة كوبا أمريكا وتوج بلقبها، مقابل 8 ملايين يورو.

صراع إنجليزي على الفرنسي بنزيما
قالت تقارير صحافية إن ناديا مانشستر يونايتد وآرسنال يتصارعان على ضم مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما.

ريال مدريد يريد أوتاميندي بدلاً من راموس
أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد يرغب التعاقد مع مدافع فالنسيا، الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، لخلافة سيرجيو راموس، الذي يصر على مغادرة النادي، وقالت الصحيفة إن المدافع الأرجنتيني يطالب "الخفافيش" تخفيض سعره ليتسنى له الرحيل.

تشيشاريتو على أعتاب ليفربول
قالت صحيفة دايلي ستار البريطانية إن نادي ليفربول اقترب بشدة من التعاقد مع النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" من مانشستر يونايتد، مقابل 11 مليون يورو.

الحارس أوسبينا على رادار فناربخشة
أكدت تقارير صحافية أن نادي فناربخشة يرغب استغلال تعاقد نادي آرسنال مع حارس تشيلسي، التشيكي بيتر تشيك، لينقض على حارس الآخر الكولمبي دافيد أوسبينا، الذي تألق في كوبا أمريكا الأخيرة.

بني ياس يتعاقد مع الهولندي كرامر
أكدت تقارير صحافية هولندية، أن مهاجم أدودين هاغ الهولندي ميشيل كرامر، وقع بالفعل لبني ياس الإماراتي، ورفض عرضاً مغرياً من اتحاد جدة السعودي.

هاري كين هدف مانشستر يونايتد
قالت صحيفة "صن" البريطانية إن نادي مانشستر يونايتد يجهز 30 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم توتنهام الإنجليزي الشاب هاري كين.

فالكاو ينتقل رسمياً إلى تشيلسي
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعاقده رسمياً مع مهاجم موناكو الفرنسي، الكولومبي راداميل فالكاو، على سبيل الإعارة لعام واحد مع أحقية التجديد أو الشراء.

ناني يجري الفحص الطبي مع فناربخشة
وصل النجم البرتغالي لويس ناني إلى تركيا للخضوع إلى الفحص الطبي تمهيداً للانضمام إلى فناربخشة قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

فان غال يريد لوريس بديلاً لدي خيا
أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن المدير الفني لمانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، يرغب التعاقد مع الحارس الفرنسي لنادي توتنهام هوغو لوريس، وذلك خلفاً لدي خيا الذي اقترب من الرحيل إلى ريال مدريد.

مان سيتي يجهز عرضاً ثالثاً لستيرلنغ
قالت صحيفة تيلغراف البريطانية إن نادي مانشستر سيتي يجهز عرضاً ثالثاً لضم الإنجليزي رحيم ستيرلنغ من ليفربول، بعد رفض الأخير لعرضين سابقين من الـ"سيتيزنز".

فان بيرسي على أعتاب فناربخشة
أكدت صحيفة غارديان البريطانية أن نادي فناربخشة اقترب بشدة من التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، الهولندي روبن فان بيرسي.

بودولسكي ينتقل رسمياً إلى غلطة سراي
تعاقد نادي غلطة سراي التركي رسمياً مع النجم الألماني لوكاس بودولسكي، لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد لموسم إضافي، قادماً من آرسنال الإنجليزي.

إشبيلية يريد دجيكو خلفاً لباكا
قالت تقارير صحافية إنجليزية إن نادي إشبيلية تقدم بعرض قيمته 15 مليون يورو لضم النجم البوسني إيدن دجيكو من مانشستر سيتي، لتعويض رحيل الكولومبي كارلوس باكا إلى ميلان الإيطالي.

غاراي بديلاً لأوتاميندي في فالنسيا
أكدت صحيفة ماركا الإسبانية إن نادي فالنسيا يرغب التعاقد مع مدافع زينيت الروسي، الأرجنتيني إيزيكييل غاراي، لتعويض مواطنه نيكولاس أوتاميندي، الذي أعرب عن رغبته الرحيل عن "الخفافيش".

فالكاو يقترب من تشيلسي
أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي تشيلسي اقترب من التعاقد مع نجم موناكو الفرنسي، الكولومبي راداميل فالكاو، مشيرة إلى أن المدير الفني البرتغالي للـ"بلوز" جوزيه مورينيو يرغب في استعارة اللاعب لموسم واحد مع أحقية الشراء.

توران يؤكد اقتراب رحيله عن أتلتيكو
كتب لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، التركي أردا توران، على حسابه في تويتر، أن وكيل أعماله يجري محادثات من 3 أو 4 أندية، في إشارة إلى اقتراب رحيله عن "الروخيبلانكوس".

ديمبا با ينتقل إلى شنغهاي شينهوا
أعلن نادي شنغهاي شينهوا الصيني عن تعاقده رسمياً مع النجم السنغالي ديمبا با لمدة 3 مواسم قادماً من بشيكتاش التركي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني.

ريكوبا للهند بطلب من المدرب ماتيراتزي
أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الأوروغوياني المخضرم ألفارو ريكوبا (40 عاماً) اقترب من الانتقال إلى الدوري الهندي، وذلك بطلب من زميله السابق في إنتر ميلان، المدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي، الذي يشغل حالياً منصب المدير الفني لفريق شينايين، إضافة لكونه لاعباً في صفوف الفريق.

البرازيلي باستوس يقترب من العين
تقدم نادي العين الإماراتي بعرض لنادي فاسكو دي غاما من أجل كسب خدمات لاعب الوسط البرازيلي فيليبي باستوس بداية من الموسم المقبل، وذلك بحسب موقع soccernewsgremio البرازيلي.

جوزيلي ينتقل من الجزيرة إلى شاندونغ
أعلن نادي شاندونغ الصيني عن تعاقده رسمياً مع لاعب وسط الجزيرة الإماراتي، البرازيلي جوزيلي دا سيلفا.

آرسنال يتفق مع أرتورو فيدال
قالت صحيفة لا ستامبا الإيطالية إن نادي آرسنال انفق مع نجم يوفنتوس، التشيلي أرتورو فيدال، للانتقال إلى صفوفه بعد بطولة كوبا أمريكا، وذلك بعد أيام من تردد أنباء عن اقتراب اللاعب من مانشستر سيتي.

روما يكثف تحركاته نحو إيدن دجيكو
قالت صحيفة إل تيمبو الإيطالية إن نادي روما بدأ تكثيف تحركاته للتعاقد مع المهاجم البوسني إيدن دجيكو من مانشستر سيتي، وذلك بعد تعثر مفاوضات نادي العاصمة الإيطالي مع الكولومبي كارلوس باكا.

جاكسون مارتينيو يؤكد انتقاله لأتلتيكو
أعلن الكولومبي جاكسون مارتينيز عن انتقاله من بورتو البرتغالي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وقال في تصريح صحافي: "سأذهب للاستمتاع في إجازة مع عائلتي ثم سأتوجه إلى إسبانيا للانضمام إلى فريقي الجديد أتلتيكو".

ليفربول يتفق مع البرازيلي فيرمينيو
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن توصله لاتفاق لضم مهاجم منتخب البرازيل روبرتو فيرمينو، بشرط أن يجتاز الفحص الطبي بعد مشاركته في كوبا أمريكا.

ميلان قريب من البلجيكي ويتسل
أكدت صحافي سكاي سبورت الإيطالي جانلوكا دي ماريزيو، أن لاعب خط وسط زينيت الروسي، أكسيل ويتسل، اقترب جداً من التوقيع لنادي ميلان، ومن المتوقع الإعلان الرسمي في الأيام القليلة القادمة.

50 مليون إسترليني مقابل غريزمان
أشارت صحيفة آس الإسبانية، نقلاً عن لاغازيتا الإيطالية، أن بطل الدوري الإنجليزي نادي تشيلسي قدم عرضاً بـ50 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان.

يوفنتوس يتعاقد مع بيريرا من أودينيزي
أعلن يوفنتوس الإيطالي عن تعاقده بشكل نهائي مع لاعب الوسط الأرجنتيني روبرتو بيريرا من صفوف أودينيزي مقابل 14 مليون يورو حتى عام 2019.

نابولي يستعيد الحارس بيبي ريينا
تعاقد نابولي الإيطالي مع الحارس الإسباني بيبي ريينا، ليعود لفترة ثانية إلى النادي، بعد موسم مخيب للآمال مع بايرن ميونخ الألماني، بقي في معظمه بديلاً للحارس الأساسي مانويل نوير.

ساوثامبتون يستعير الحارس ستكلينبرغ
أعلن نادي ساوثامبتون الإنجليزي عن تعاقده مع حارس المرمى الهولندي مارتن ستيكلنبرغ بعقد إعارة لموسم واحد من فولهام، بعد أن كان معاراً لنادي موناكو الفرنسي الموسم الماضي.

روما يحصل على بطاقة أندريا بيرتولاتشي
أعلن نادي روما الإيطالي عن شرائه حقوق نادي جنوى في ملكية لاعب الوسط الدولي أندريا بيرتولاتشي مقابل 8.5 مليون يورو.

النصر السعودي يضم نايف هزازي
أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده رسمياً مع المهاجم الدولي نايف هزازي لمدة 4 مواسم، قادماً من الشباب السعودي.

روما يسعى لضم المصري الشاب صبحي
ذكرت تقارير صحافية أن روما الإيطالي أبدى رغبته في التعاقد مع لاعب الأهلي المصري رمضان صبحي (17 عاماً).

البرازيلي لوسيو يعود عن اعتزاله
يعود المدافع البرازيلي المخضرم لوسيو إلى الملاعب مرة أخرى، وذلك عبر بوابة نادي جوا الهندي، نزولاً على رغبة مواطنه الدولي السابق زيكو، المدير الفني للفريق.

رونالدينيو يقترب من فاسكو دي غاما
أكدت مصادر إخبارية برازيلية إن نجم "السامبا" السابق، رونالدينيو، الذي أصبح من دون نادٍ بعد انفصاله عن كويريتارو المكسيكي، مشيرة إلى أنه أصبح أقرب من أي وقت مضى للعودة إلى الدوري البرازيلي وتحديداً مع فاسكو دي غاما.

إنتر ميلان يضم الفرنسي كوندوبيا
أعلن إنتر ميلان الإيطالي عن ضم لاعب وسط نادي موناكو الفرنسي جوفري كوندوبيا، فيما أشارت وسائل إعلام إيطالية إلى أن عقد كوندوبيا مع إنتر يمتد حتى عام 2020، في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون يورو.

يوفنتوس يضم ماندزوكيتش رسمياً
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن تعاقده رسمياً مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لمدة 4 أعوام مقابل 19 مليون يورو.

فالديفيا على رادار الوحدة الإماراتي
ترددت أنباء عن وجود مفاوضات جادة بين نادي الوحدة ولاعب بالميراس البرازيلي، الدولي التشيلي خورخي فالديفيا.

بنفيكا يقدم عرضاً لآرسنال لضم كامبل
قالت صحيفة "صن" البريطانية إن نادي بنفيكا البرتغالي يرغب التعاقد مع لاعب آرسنال الإنجليزي، الكوستاريكي الشاب جويل كامبل (22 عاماً)، مشيرة إلى أنه على استعداد لدفع 6 ملايين باوند (8.2 مليون يورو).

صراع بين ميلان ونابولي على إمبولا
أكد الصحافي الإيطالي الشهير دي ماريزيو أن ناديا ميلان ونابولي يتصارعان لضم نجم نادي مارسيليا الفرنسي جيانيلي إمبولا (22 عاماً).

فياريال يؤكد انتقال فييتو إلى أتلتيكو
أكد رئيس نادي فياريال الإسباني فرناندو رويج رحيل المهاجم الأرجنتيني لوتشيانو فيتو إلى نادي أتلتيكو مدريد.

آرسنال يقترب بشدة من بيتر تشيك
أكدت الصحافة الإنجليزية أن نادي آرسنال اقترب بشدة من حسم صفقة حارس تشيلسي، التشيكي بيتر تشيك، مشيرة إلى احتمال الإعلان عن إتمام الصفقة خلال أسبوع.

جاكسون مارتينيز على أعتاب ميلان
أكدت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن المدير التنفيذي لنادي ميلان، أدريانو غالياني، يضع اللمسات الأخيرة للتعاقد مع نجم بورتو البرتغالي، الكولومبي جاكسون مارتينيز.

كاليخون يريد الخروج من نابولي
قالت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية إن رحيل المدرب الإسباني رافائيل بينيتز عن نادي نابولي فتح الباب أمام خروج العديد من نجوم الفريق، مؤكدة أن خوسيه كاليخون أبدى رغبة في الرحيل، وأتلتيكو مدريد قريب من ضمه.

مانشستر سيتي يدخل صراع التعاقد مع دي بروين
قالت صحيفة بيلد الألمانية إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دخل في صراع مع باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ لضم نجم فولفسبورغ الألماني، البلجيكي كيفن دي بروين.

بيرلو سيلحق بلامبارد وفيا في يناير
قالت مصادر صحافية إيطالية إن لاعب يوفينتوس المخضرم أندريا بيرلو سيبقى مع "السيدة العجوز" حتى يناير (كانون الثاني) المقبل لينضم بعدها إلى الإسباني دافيد فيا والإنجليزي فرانك لامبارد في نيو يورك سيتي الأميري.

دي خيا أكد رحيله إلى ريال مدريد
قالت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إن حارس مانشستر يونايتد، الإسباني دافيد دي خيا، أخبر زملاءه أنه ذاهب إلى ريال مدريد، مؤكدة أن الصفقة ستكلف "الملكي" 24 مليون يورو.

إنتر ميلان يريد محمد صلاح
قالت صحيفة "لندن إيفنينغ" إن نادي إنتر ميلان سيقدم عرضاً لضم النجم المصري محمد صلاح من تشيلسي، وذلك بعد تألقه مع فيورنتينا، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة في يناير (كانون الثاني) الماضي.

يوفنتوس يحدد سعر موراتا
أكد المدير الفني لنادي يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، أنه لن يفرط بالنجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا بأقل من 70 أو 80 مليون يورو، وذلك بعد أيام من انتشار أنباء عن رغبة ريال مدريد استرجاع لاعبه السابق.

إشبيلية يجدد عقد رييس
أعلن نادي إشبيلية عن تجديد عقد جناحه الإسباني خوسيه أنطونيو رييس لمدة موسمين، ليقطع الطريق على نادي النصر الإماراتي، الذي ترددت أنباء عن رغبته ضم النجم المخضرم (33 عاماً).

بينيتز يطلب من بيريز ضم بيليا
قالت صحيفة إلميساغيرو الإيطالية إن المدير الفني الجديد لريال مدريد، رافائيل بينيتز، طلب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز التعاقد مع لاعب وسط نادي لاتسيو، الأرجنتيني لوكاس بيليا، مشيرة إلى أن "الملكي" سيقدم عرضاً قيمته 25 مليون يورو.

سامبدوريا يريد "المشاكس" بالوتيلي
أكدت صحيفة دايلي ميل الإنجليزي أن نادي سامبدوريا أعرب عن رغبته التعاقد مع نجم ليفربول، الإيطالي ماريو بالوتيلي، مؤكدة أن رايولا سيتحدث مع إدارة الـ"ريدز" حول إمكانية رحيل "المشاكس". 

فيكير يرفض كافة العروض للبقاء مع ليون
قال النجم الفرنسي نبيل فيكير إنه يرغب الاستمرار مع نادي ليون الفرنسي، مبدداً بذلك شائعات رحيله إلى أندية أوروبية عديدة، التي أعربت عن رغبتها التعاقد معه بعدما قدم موسماً رائعاً سجل خلاله 15 هدفاً.

روما يقترب من ضم دجيكو
قالت صحيفة دايلي ميل إن المهاجم البوسني إيدن دجيكو اقترب من الرحيل عن مانشستر سيتي متوجها إلى روما، الذي يستعد لدفع 20 مليون جنيه إسترليني لضمه.

ريال وتشيلسي يتسابقان نحو غلام
قالت صحيفة ميترو الإنجليزية أن نادي تشيلسي مستعد لتقديم عرض بقيمة 10 ملايين يورو لضم لاعب نابولي، الجزائري فوزي غلام، لكنه سيجد صعوبة في التعاقد معه، في ظل رغبة مدرب ريال مدريد، رافائيل بينيتز، إحضاره إلى قلعة "الملكي".

4 أندية تتصارع لضم المدافع ميرندا
كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن رغبة أندية ميلان وإنتر وتشيلسي ومانشستر يونايتد التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد، البرازيلي جواو ميرندا.

أتلتيكو اتفق مع فياريال لضم فييتو
أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد اتم الاتفاق مع فياريال للتعاقد مع مهاجمه الشاب الأرجنتيني لوتشيانو فييتو.

راموس على رادار "الشياطين الحمر"
كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، مشيرة إلى أنه على استعداد لدفع 20 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر يونايتد يحاول مجدداً ضم أوتاميندي
أكدت قناة سوبر سبورت أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضاً رسمياً إلى فالنسيا لضم مدافعه الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، وبلغ 35 مليون يورو، مشيرة إلى أن النادي الإسباني لن يستغني عن لاعبه بأقل من 50 مليون.

مانشستر سيتي يرصد 80 مليون يورو لضم بوغبا
رفع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قيمة عرضه لضم النجم الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس إلى 80 مليون يورو، وذلك بحسب صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

النصر الإماراتي يفاوض خوسيه أنطونيو رييس
دخل نادي النصر الإماراتي في مفاوضات مع الدولي الإسباني ومهاجم نادي إشبيليه، خوسيه أنطونيو رييس، لارتداء قميص "العميد" بداية من الموسم المقبل.

تعرابت إلى بنفيكا لـ5 مواسم
أعلن نادي بنفيكا البرتغالي عن تعاقده مع لاعب وسط كوينز بارك رينجرز الإنجليزي الدولي المغربي عادل تعرابت لمدة 5 أعوام.

ليفربول يتعاقد مع حارس بولتون آدم بوغدان
تعاقد نادي ليفربول رسمياً مع حارس بولتون واندررز، آدم بوغدان، في صفقة انتقال حر، بطلب من مدرب الفريق برندان رودجرز.

سكولاري يصل إلى الصين لتدريب غوانغتشو
وصل المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري إلى مدينة كانتون جنوبي الصين لتولي قيادة فريق غوانغتشو إيفرغراند رسمياً، خلفاً للنجم الإيطالي فابيو كانافارو.

كاباي يقترب من توديع سان جيرمان
قال لاعب الوسط يوهان كاباي إنه يرغب الرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان، من أجل تعزيز فرصه في اللعب بنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016، مؤكداً أن وجهته غالباً ستكون إلى الدوري الإنجليزي.

ميلان ينجح بخطف جاكسون مارتينز
أكد الصحافي الإيطالي جانلوكا دي ماريزيو، أن نادي ميلان يفكر حالياً بموعد الفحص الطبي للاعب بورتو جاكسون مارتينز، بقوله: "الصفقة تمت".

الجزيرة يتعاقد رسمياً مع نيفيز
أعلن نادي الجزيرة عن تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي تياغو نيفيز، قادماً من فريق الهلال السعودي بعقد يمتد 3 سنوات، بعد أن اجتاز الفحص الطبي.

الظفرة يتعاقد مع الأرجنتيني خورخي لونا
أعلن نادي الظفرة عن تعاقده مع الأرجنتيني خورخي لونا لمدة موسمين، قادماً من واندررز التشيلي، دون الإعلان عن قيمة الصفقة، فيما رجحت مصادر صحافية تشيلية وصول العرض إلى مليون يورو.

النصر الإماراتي يريد جينياك بـ4.5 مليون يورو
أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي النصر الإماراتي تقدم بعرض قيمته 4.5 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي بيير أندريه جينياك من أولمبيك مارسيليا.

مانشستر يونايتد يستهدف فيرمينيو
أكدت صحيفة دايلي ستار الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يفاوض نادي هوفنهايم الألماني للتعاقد مع لاعبه البرازيلي فيرمينيو.

السد القطري يقدم تشافي رسمياً
قدم نادي السد القطري النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي تعاقد معه النادي القطري لمدة عامين، قادماً من برشلونة.

نابولي يعين المدرب ساري خلفاً لبينيتز
أعلن نادي نابولي الإيطالي في بيان مقتضب اليوم الخميس،عن تعيين ماوريسيو ساري مدرباً جديداً للفريق خلفا للإسباني رافائيل بينيتز الذي انتقل لريال مدريد.

كاسياس يقرر الرحيل عن ريال مدريد
قرر الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد، بعد 15 عاماً من تمثيل الفريق الأول، وذلك بحسب القناة التلفزيونية الإسبانية TVE.

فناربخشة يتفاوض مع آرسنال لضم كامبل
أكدت الصحافة التركية اقتراب نادي فناربخشة من التعاقد مع لاعب آرسنال الإنجليزي المعار إلى فياريال الإسباني، الكوستاريكي جويل كامبل. 

إنتر ميلان يلهث وراء ميرندا
قالت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية إن نادي إنتر ميلان يرغب بشدة التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، البرازيلي جواو ميرندا، لكنها أشارت إلى أن اللاعب يرغب إكمال عقده مع "الروخيبلانكوس".

بيدرو على رادار سان جيرمان
قالت تقارير صحافية فرنسية إن نادي باريس سان جيرمان سيتقدم بعرض لضم لاعب برشلونة الإسباني بيدرو، الذي يعاني من الجلوس على مقاعد الاحتياط في ظل تألق الثلاثي سواريز وميسي ونيمار.

دي بروين يعترف بتلقيه عرضاً من مان سيتي
كشف لاعب فولفسبورغ الألماني، البلجيكي كيفن دي بروين، في تصريح لسكاي سبورت، عن تلقيه عرضاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قائلاً: "سألني مان سيتي إن كنت أرغب الانضمام إليه، فأجبته بأن عليه مفاوضة فولفسبورغ".

رونالدينيو يقترب من الدوري الأمريكي
أكدت صحيفة ماركا الإسبانية اقتراب النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو من الرحيل عن ناديه المكسيكي كويريتارو، مشيرة إلى اقترابه من الدوري الأمريكي، وتحديداً لنادي لوس أنجلوس غالاكسي.

أتلتيكو يريد مبادلة تشيرشي بإيتوربي 
قالت مصادر صحافية إسبانية إن نادي أتلتيكو مدريد يرغب التعاقد مع لاعب روما، الأرجنتيني خوان مانويل إيتوربي، وسيحاول نادي العاصمة الإسبانية إقحام لاعبه الإيطالي أليسيو تشيرشي في الصفقة.

برشلونة يجدد عقد مدربه لويس إنريكي
أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني خوسيه ماريا بارتوميو عن تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول لويس إنريكي حتى نهاية موسم 2016-2017.

يوفنتوس يتعاقد مع خضيرة من ريال مدريد
أعلن يوفنتوس الإيطالي عن تعاقده مع لاعب الوسط السابق لريال مدريد الإسباني، الألماني سامي خضيرة لمدة 4 مواسم، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع "الملكي".

ألفيس يجدد عقده مع برشلونة
أعلن برشلونة الإسباني عن تجديد عقد لاعبه البرازيلي دانييل ألفيس لمدة عامين حتى موسم 2016-2017، مع وجود بند يسمح بتمديد العقد لعام ثالث.

الكرواتي بيليتش يعود لويستهام مدرباً
أعلن نادي ويستهام الإنجليزي عن تعاقده مع لاعبه السابق، الكرواتي سلافن بيليتش، مدرباً للفريق الأول لمدة 3 مواسم، خلفاً لسام ألاردايس.

مونبلييه يضم الجزائري بنسبعيني 
أعلن نادي مونبلييه الفرنسي عن ضمه المدافع الدولي الجزائري رامي بنسبعيني لمدة 4 أعوام على سبيل الإعارة من نادي أتلتيك بارادو الجزائري مع إمكانية شراء عقده.

جنوى يجدد عقد مدربه غاسبريني
مدد جيان بييرو غاسبريني عقده كمدير فني لفريق جنوى الإيطالي لكرة القدم حتى عام 2017، بحسب بيان رسمي نشره النادي الإيطالي على الموقع الإلكتروني الرسمي.

ريال مدريد يريد مبادلة إيسكو بهازارد
قالت صحيفة دايلي ستار البريطانية إن المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتز يرغب التعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدن هازارد، مشيرة إلى أن "الملكي" قد يُقحم نجمه الشاب إيسكو في الصفقة لإغراء النادي اللندني.

برشلونة يتعاقد مع ظهير إشبيلية أليكس فيدال
أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع لاعب إشبيلية أليكس فيدال، لمدة 5 مواسم مقابل 18 مليون يورو، على أن ينضم للنادي الكاتالوني في يناير (كانون الثاني) 2016.

نيفيز وجيرفينيو إلى الجزيرة الإماراتي
ترددت أنباء عن توصل نادي الجزيرة الإماراتي، لاتفاق يقضي بانتقال لاعب خط وسط الهلال السعودي، البرازيلي تياغو نيفيز إلى صفوفه، مقابل 11 مليون يورو، فيما قال الصحافي الإيطالي الشهير دي ماريزيو أن "فخر أبوظبي" اقترب من ضم نجم روما، الإيفواري جيرفينيو.

ليفربول يضم المهاجم داني إينغز
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن توصله إلى اتفاق نهائي لضم مهاجم بيرنلي داني إينغز، وسيوقع على كشوفات انضمام إلى الـ"ريدز" بعد إجراء الفحوصات الطبية.

أودينيزي يتعاقد مع المدرب كولانتونو
أعلن نادي أودينيزي الإيطالي، عن تعاقده مع المدرب ستيفانو كولانتونو، الذي رحل عن فريق أتالانتا، لمدة عامين.

ألونسو على رادار فناربخشة
كشفت مصادر إخبارية تركية عن رغبة نادي فناربخشة التعاقد مع نجم وسط بايرن ميونخ الألماني، الإسباني تشابي ألونسو.

فورلان يترك أوساكا الياباني
أعلن النجم الأوروغوياني دييغو فورلان رحيله عن نادي سيريزو أوساكا الياباني، بعد انتهاء عقده مع الفريق، فيما رجحت مصادر صحافية أوروغويانية اقتراب اللاعب المخضرم من العودة إلى بلاده للانضمام إلى بينارول. 

فان ديرفارت إلى ريال بيتيس
قالت صحيفة بيلد الألمانية إن النجم الهولندي رافائيل فان ديرفارت وافق على الانتقال من ناديه الحالي هامبورغ إلى ريال بيتيس، الصاعد مؤخراً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، مؤكدة أنه سيوقع على عقد يمتد لـ3 سنوات.

لخويا يجدد عقد المدرب لاودروب
جدد نادي لخويا القطري عقد مدربه الدنماركي مايكل لاودروب لمدة 4 سنوات، بعد نجاحه الوصول بالفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

برشلونة على وشك إتمام صفقة أليكس فيدال
قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، إن نادي برشلونة الإسباني أوشك على التوقيع مع ظهير إشبيلية، أليكس فيدال، مقابل 18 مليون يورو.

آرسنال يقترب من إغلاق صفقة مارتينز
أكدت صحيفة ميترو الإنجليزية عن اقتراب نادي آرسنال من إتمام التعاقد مع نجم بورتو البرتغالي، الكولومبي جاكسون مارتينيز، مقابل 35.5 مليون يورو.

ميلان يريد براهيمي ومارتينز
قالت سكاي سبورت الإيطالية إن الرئيس التنفيذي لميلان الإيطالي أدريانو غالياني اجتمع مع مسؤولين في بورتو في محاولة منه ضم الثنائي الكولومبي جاكسون مارتينيز والجزائري ياسين براهيمي، مشيرة إلى أن ميلان على استعداد لدفع 35 مليون يورو.

سان جيرمان يستعد للانقضاض على تيفيز
قالت صحيفة سبورت ميدياست إن نادي باريس سان جيرمان يرغب التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني كارلوس تيفيز، فيما يعقد مسؤولو "السيدة العجوز" اجتماعاً مع وكيل اللاعب لمعرفة سبب رغبته الخروج من النادي. 

3 أندية إسبانية تريد أوديغارد من ريال مدريد
أكدت صحيفة آس الإسبانية أن أندية ريال بيتيس وملقا وفياريال تسعى للتعاقد مع موهبة ريال مدريد، النرويجي مارتن أوديغارد، على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن "الملكي" قد يقبل أحد العروض المقدمة لمنح اللاعب خبرة قبل اللقب في صفوف الفريق.

إنتر يسعى لمبادلة هاندانوفيتش بسيريغو
قالت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية إن نادي إنتر ميلان يسعى التعاقد مع حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، سلفاتوري سيريغو، مقابل حارسه السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

يونايتد يرصد 41 مليون يورو لضم أندرسون
كشفت صحيفة دايلي ستار البريطانية، عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع لاعب لاتسيو الإيطالي، البرازيلي فيليبي أندرسون (22 عاماً)، مقابل 41 مليون يورو.

صراع إنجليزي ألماني فرنسي لضم دي بروين
قالت صحيفة ميرور الإنجليزية إن أندية مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي يتصارعون لضم نجم فولفسبورغ، البلجيكي كيفن دي بروين.

مانشستر سيتي يقاتل لضم ستيرلنغ
قالت صحيفة مانشستر إيفنينغ الإنجليزية، إن نادي مانشستر سيتي سيقدم عرضاً لضم الدولي الإنجليزي الشاب رحيم ستيرلنغ من ليفربول، لتعويض رحيل نجمي الوسط فرانك لامبارد وجيمس ميلنر.

ريال مدريد يقترب من دي خيا
كشفت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، عن اقتراب نادي ريال مدريد من التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد، الإسباني دافيد دي خيا، مؤكدة أن رئيس "الملكي" فلورنتينو بيريز سيجتمع مع وكيل الحارس لإتمام الاتفاق.

بينيتز يريد زونيغا في ريال مدريد
قالت تقارير صحافية إيطالية إن المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، الإسباني رافائيل بينيتز، يرغب التعاقد مع لاعبه السابق في نابولي، الكولومبي خوان كاميلو زونيغا.

يوفنتوس يضم ديبالا من باليرمو
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الخميس تعاقده مع نجم باليرمو، الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا لمدة 5 مواسم مقابل 32 مليون يورو.

إنتر يجدد عقد ماورو إيكاردي
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم الخميس عن تجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي حتى عام 2019.

بيدرو باقٍ في برشلونة حتى 2019
جدد نادي برشلونة عقد مهاجمه الإسباني بيدرو رودريغز حتى يونيو (حزيران) 2019، فيما تظل قيمة شرطه الجزائي في العقد الجديد عند 150 مليون يورو، حسبما أفاد النادي "الكاتالوني".

ليفربول يتعاقد مع ميلنر مجاناً
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس، عن ضم لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي جيمس ميلنر رسمياً، في صفقة انتقال حر، بانتظار خضوعه للفحص الطبي.

الجزيرة يقترب من ضم جيرفينيو
قال موقع فافيل إن نادي نادي الجزيرة الإماراتي قدم عرضاً بقيمة 15 مليون يورو لضم جيرفينيو من روما، مؤكداً أن الأخير أبدى موافقة مبدئية لبيع اللاعب.

العين يفاوض تشيلسي لضم ميكيل
كشف موقع africanfootball عن اقتراب لاعب وسط تشيلسي النيجيري جون أوبي ميكيل من الانضمام لنادي العين الإماراتي بداية من الموسم المقبل.

زينغا يقترب من تدريب سامبدوريا
أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي عن اقترابه التعاقد مع المدرب والتر زينغا خلفاً للصربي سينيسا ميهايلوفيتش، الذي أعلن رحيله عن تدريب الفريق.

ميلان يتفاوض مع ميهايلوفيتش
أكدت تقارير صحافية في إيطاليا أن الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني اتفق مع المدرب السابق لسامبدوريا، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، لتدريب الفريق خلفاً لفيليبو إنزاغي، بانتظار الموافقة الرسمية من مالك النادي سيلفيو برلسكوني.

سان جيرمان يجدد عقد مورا 
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تجديد عقد لاعبه البرازيلي لوكاس مورا حتى 2019، وذلك بعد أيام من التجديد لنجم الفريق، الأرجنتيني خافيير باستوري.

سباق بين تشيلسي وبايرن لضم غريزمان
أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني يسعيان التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان.

بيرلو يقترب من نيويورك سيتي
أكدت مصادر صحافية إيطالية إن نجم يوفنتوس أندريا بيرلو يدرس عرضاً للانضمام إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

بيل يبحث عن عرض إنجليزي
قال وكيل أعمال نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل، إن الأخير "غير سعيد في مدريد، ويرغب العودة إلى الدوري الإنجليزي.

كاسياس يرفض الانتقال لفالنسيا
رفض حارس ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، عرضاً للانتقال إلى فالنسيا، وذلك بحسب صحيفة كادينا كوبي، مؤكدة أن الدولي المخضرم يرفض اللعب لنادٍ إسباني غير "الملكي".

ريال مدريد قد يعير سيلفا لبورتو
قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن لاعب ريال مدريد، البرازيلي لوكاس سيلفا، قد ينتقل إلى بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة.

تشيلسي ويونايتد يريدان ميرندا
قالت صحيفة دايلي ميل البريطانية، إن تشيلسي ومانشستر يونايتد يتصارعان على ضم مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، البرازيلي جواو ميرندا.

بنعطية يرفض العودة لإيطاليا
أفادت تقارير صحافية ألمانية بعدم رغبة لاعب بايرن ميونخ، المغربي مهدي بنعطية، العودة للعب في الدوري الإيطالي، في إشارة إلى رفضه الانتقال إلى إنتر ميلان. 

تشيلسي يرصد 40 مليون يورو لضم هيغوين
قالت صحيفة كالتشو ميركاتو الإيطالية إن نادي تشيلسي الإنجليزي، يرصد 40 مليون يورو لضم نجم نابولي الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغوين، بعد أيام من انتشار أنباء عن رغبة آرسنال ويونايتد التعاقد معه.

مزاد ألماني إنجليزي على غندوغان
قالت صحيفة بيلد الألمانية إن مانشستر يونايتد وسيتي دخلا على خط المفاوضات مع الألماني الدولي إلكاي غندوغان، بعد أن كان قريباً من الانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني.

دانتي بديل بنعطية في يوفنتوس
أكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع مدافع بايرن ميونخ الألماني، البرازيلي دانتي، بعد تضاؤل احتمالات قدوم الدولي المغربي مهدي بنعطية.

أنشيلوتي يرفض العودة لميلان
رفض كارلو أنشيلوتي عرضاً لتدريب نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، بعد أن أنهى عامين في منصب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، وذلك في تغريدة على حسابة الرسمي بتويتر.

مانشستر يونايتد ينقض على ثنائي بايرن 
قالت صحيفة بيلد الألمانية إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز عرضين لضم الألماني باستيان شفاينشتايغر والبرازيلي دانتي من نادي بايرن ميونخ.

أتلتيكو يسعى لاقتناص الـ"أباتشي"
يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التعاقد مع مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني كارلوس تيفيز، الذي أعلن هذا العام عن نيته العودة لبلاده بعد انتهاء تعاقده مع "السيدة العجوز"، وذلك بحسب مصادر صحافية إسبانية.

ألبا سيبقى في برشلونة حتى 2020
جدد ظهير أيسر نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا جوردي ألبا، عقده مع فريقه حتى عام 2020، كما أعلن النادي الكاتالوني اليوم الثلاثاء.

إنتر يجهز 13 مليون يورو لضم ناني
قالت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، إن نادي إنتر ميلان على استعداد لتقديم 13 مليون يورو، للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي لويس ناني، المهار إلى سبورتنغ لشبونة، وينتهي تعاقده مع "الشياطين الحمر" في 2019.

هيغوين على رادار آرسنال
قال الصحافي الإيطالي الشهير تانكريدي بالميري إن نادي آرسنال يجري مفاوضات مع نجم نابولي، الأرجنتيني غونزالو هيغوين، الذي ترغب عدة أندية التعاقد معه ومنها مانشستر يونايتد.

لوكاكو يلمح إلى خروجه من إيفرتون
قال نجم نادي إيفرتون الإنجليزي، البلجيكي روميلو لوكاكو، إنه يرغب بحصد الألقاب مع أحد الأندية الكبرى، وقال: "أنا في 22 من عمري، وحان الوقت لحصد الألقاب".

العربي القطري ينفي التعاقد مع روبيرتو كارلوس
نفى نادي العربي القطري التعاقد مع المدرب البرازيلي روبيرتو كارلوس، على الرغم من تأكيدات الدولي السابق اتفاقه مع النادي "الأحمر".

سان جيرمان يمدد عقد باستوري
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الإثنين تمديد عقد لاعبه الأرجنتيني خافيير باستوري لمدة 3 سنوات إضافية حتى 2019.

آرسنال يفكر في كافاني
أكدت صحيفة دايلي ستار البريطانية أن المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسين فينغر، يفكر بجدية التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، الأوروغوياني إدينسون كافاني، على الرغم من تأكيد النادي الفرنسي بقاء اللاعب لموسم إضافي.

كوسييلني أول تعاقدات بينيتز في ريال مدريد
كشفت صحيفة دايلي ستار البريطانية عن نية المدير الفني المنتظر لريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتز التعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي، الفرنسي لوران كوسييلني.

بينيتز يصل إسبانيا تمهيداً للتوقيع مع الريال
قالت صحيفة آس الإسبانية إن المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي، الإسباني رافائيل بينيتز وصل إلى العاصمة مدريد، تمهيداً للتوقيع مع الريال، خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

رئيس نابولي يحدد قيمة بيع هيغوين
أكدت صحيفة سبورت ميدياسيت أن رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لاورينتيس على استعداد لبيع مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغوين مقابل 50 مليون يورو.

فييرا يفكر في عرض نيوكاسل
يرغب نادي نيوكاسل الإنجليزي التعاقد مع مدرب مانشستر سيتي للشباب (تحت 21)، الفرنسي الدولي السابق باتريك فييرا، لتدريب الفريق في الموسم المقبل، فيما أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن نجم "الديوك" سيأخذ وقته للتفكير في العرض.

يايا توريه: سأبقى في مانشستر سيتي
قال وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه، ديميتري سيلكوك، إن اللاعب سيبقى في الفريق لموسم إضافي، بطلب من رئيس النادي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، فيما خرج توريه هذه المرة وقال لمشجعي الـ"سيتيزنز": "لا داعي للقلق على مستقبلي، بالتأكيد سأبقى"، في إشارة لبقائه مع الفريق.

نابولي وروما يتصارعان لضم كوادرادو
أكدت تقارير صحافية بريطانية أن نابولي وروما الإيطاليين يتصارعان لضم لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، الكولومبي خوان كوادرادو، الذي لم يتمكن من حجز مكان أساسي في تشكيلة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، منذ انضمامه في يناير (كانون الثاني) الماضي قادماً من فيورنتينا.

صراع إسباني إنجليزي على فالكاو
قالت صحيفة "صن داي" البريطانية إن نادي تشيلسي الإنجليزي قد يدخل بكل قوة للتعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي، الكولومبي راداميل فالكاو، مؤكدة أنه سيواجه منافسة شرسة من إشبيلية الإسباني.

يوناي إيمري هدف نابولي 
قالت سكاي سبورت إيطاليا إن نادي نابولي سيحاول التعاقد مع مدرب إشبيلية الإسباني، أوناي إيمري، خلفاً لرافائيل بينيتز، الذي أعلن في وقت سابق رحيله عن نادي الجنوب. 

بايرن ميونخ يراقب التونسي عبدالنور
ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فريق بايرن ميونخ الألماني مهتم بضم مدافع موناكو الفرنسي، الدولي التونسي أيمن عبدالنور، لتعزيز دفاعه للموسم المقبل.

أوسكار بدلاً من فيدال في يوفنتوس
يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع لاعب تشيلسي الإنجليزي، البرازيلي أوسكار، لخلافة التشيلي أرتورو فيدال، الذي تلقى إغراءات عديدة للخروج من "السيدة العجوز"، وبحسب صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت فإن العلاقة الباردة بين نجم السيليساو ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قد تدفعه لقبول عرض يوفنتوس.

ليفربول يجد خليفة الأسطورة جيرارد
وجد نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب المثالي لخلافة أسطورته ستيفن جيرارد، الذي قرر الرحيل إلى الدوري الأمريكي، وبحسب حصيفة دايلي ستار الإنجليزية فإن الـ"ريدز" يلهث خلف نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي، الكرواتي ماثيو كوفازيتش، لكنه سيجد منافسة قوية من برشلونة وآرسنال.

سيميوني يريد استرجاع فيليبي
أفادت تقارير صحافية إسبانية برغبة المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، استرجاع لاعبه السابق، البرازيلي فيليبي لويس، من تشيلسي الإنجليزي، بعد موسم مخيب للظهير الأيسر في ستامفورد بريدج.

فان غال يريد هيغوين في يونايتد
كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن رغبة المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، التعاقد مع مهاجم نابولي الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغوين، مرجحة خروج فان بيرسي من "الشياطين الحمر".

غاراي بدلاً من أوتاميندي في فالنسيا
قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن نادي فالنسيا يهدف التعاقد مع مدافع زينيت الروسي، الأرجنتيني إيزيكييل غاراي، خلفاً لمواطنه نيكولاس أوتاميندي، الذي أعلن في وقت سابق نيته الخروج من بيت "الخفافيش".

ميلان يفاضل بين باكا ومادزوكيتش
أكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن نادي ميلان يبحث عن رأس حربة صريح، وتتجه أنظار الإدارة إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في أتلتيكو مدريد، والكولومبي كارلوس باكا في إشبيلية، وذلك بعد الفشل في إقناع السويدي إبراهيموفيتش العودة لصفوف النادي.

يوفنتوس يقترب من فيتسل وناينغولان
كشفت تقارير صحافية إيطالية، عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع البلجيكيين ناينغولان من روما، وأكسل فيتسل من زينيت، لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي بول بوغبا، والإيطالي أندريا بيرلو.

ميلنر بين آرسنال وليفربول
قالت صحيفة مشنشستر إيفنينغ، إن آرسنال وليفربول يتصارعان لضم لاعب وسط مانشستر سيتي جيمس ميلنر، الذي ينتهي عقده مع الـ"سيتيزنز" في يونيو (حزيران) المقبل.

بنعطية على رادار إنتر ميلان
قالت صحيفة كالتشو ميركاتو إن نادي إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ الألماني، المغربي مهدي بن عطية، لتدعيم دفاع الفريق الموسم المقبل.

بودولسكي على أعتاب غلطة سراي
بعد 6 أشهر من انضمامه لإنتر ميلان، أكد صحيفة ميدياست الإيطالية أن المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي سيتوجه الأسبوع المقبل إلى تركيا لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانضمامه إلى غلطة سراي.

غلطة سراي يدخل صراع ضم ألفيس
أكدت مصادر صحافية تركية أن نادي غلطة سراي يفكر بجدية في ضم ظهير برشلونة الإسباني، البرازيلي دانيال ألفيس، لكن ذلك لن يكون سهلاً في ظل رغبة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي التعاقد معه.

باكا وبانيغا على رادار روما
قالت مصادر صحافية إيطالية إن نادي روما يستهدف التعاقد مع نجمي إشبيلية، الكولومبي كارلوس باكا والأرجنتيني إيفر بانيغا، اللذين قادا الفريق الأندلسي لتحقيق لقب الدوري الأوروبي.

ديبالا يجري الفحص الطبي في يوفنتوس
قالت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت إن النجم الشاب لنادي باليرمو الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا، وصل تورينو لإجراء الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه إلى نادي يوفنتوس، بعد منافسة شرسة مع كبرى أندية العالم.

ليفربول يتفق مع كولو توريه على التجديد
توصل نادي ليفربول الإنجليزي ومدافعه الإيفواري حبيب كولو توريه إلى اتفاق لتجديد عقد الأخير لموسم إضافي، وذلك بحسب تقارير صحافية إنجليزية.

ماتزاري قد يعود إلى نابولي 
قالت تقارير صحافية إيطالية إن المدرب الإيطالي والتر ماتزاري اقترب من العودة لناديه السابق نابولي، خلفاً للإسباني رافائيل بينيتز، الذي أعلن رحيله عن النادي اليوم الخميس. 

يونايتد الأقرب لضم غوندوغان
أكدت صحيفة دايلي إكسبريس البريطالنية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الأقرب لضم نجم بروسيا دورتموند الألماني إلكاي غوندوغان مقابل 28 مليون يورو، مشيرة إلى أن مباراة نهائي كأس ألمانيا أمام فولفسبورغ ستكون الأخيرة للاعب مع ناديه الحالي.

غوارديولا يشترط "دي ماريا مقابل دانتي"
كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن نية المدير الفني لبايرن ميونخ، الإسباني بيب غوارديولا، طلب دي ماريا من مانشستر يونايتد، مقابل المدافع البرازيلي دانتي، الذي يرغب "الشياطين الحمر" التعاقد معه.

غلطة سراي يراقب إبراهيموفيتش 
قالت صحيفة "فاناتيك" التركية أن مواطنها نادي غلطة سراي يرغب في ضم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان التركي مع نهاية الموسم المقبل.

مورينيو يريد بابا رحمان
أفادت صحيفة دايلي ستار البريطانية، برغبة المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسي، جوزيه مورينيو، التعاقد مع المدافع الغاني الشاب بابا رحمان (20 عاماً) من نادي أوغسبورغ الألماني.

بينيتز يرحل عن نابولي 
أعلن المدير الفني الإسباني رافائيل بينيتز رحيله عن نادي نابولي الإيطالي، وذلك بعد أيام من ربط اسمه بتدريب ريال مدريد الإسباني خلفاً للإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.

ليفربول يقنع كلوب بخلافة رودجرز
أكدت صحيفة بيلد الألمانية في عددها الصادر اليوم الخميس، أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى لضم مدرب بروسيا دورتمود السابق يورغن كلوب، مشيرة إلى أن "الريدز" أقنعه بمشروعه القادم.

عودة تيفيز للدوري الإنجليزي
أشارت تقارير صحافية إنجليزية اليوم الخميس، أن مهاجم يوفنتوس، الأرجنتيني كارلوس تيفيز، من المتوقع عودته لـ"البريميير ليغ"، وهذه المرة عبر بوابة ليفربول، وقالت صحيفة تليغراف إن مدرب "الريدز" رودجرز يرغب وبشدة التعاقد مع "الأباتشي".

سيتي يتصدر سباق ضم بوغبا
كشفت صحيفة ذا صن اليوم الخميس، عن أن مانشستر سيتي الإنجليزي يتصدر سباق ضم نجم يوفنتوس الإيطالي، الفرنسي بول بوغبا بـ85 مليون جنيه إسترليني، مؤكدة أن هناك أندية عدة تنافس "السيتيزنز" على ضم "الديك" الفرنسي، على الرغم من أن ريال مدريد نفى اليوم تقديمه عرضاً لضمه.

فالنسيا يفاضل بين حارسين لتعويض ألفيس
قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية إن نادي فالنسيا يفاضل بين الحارسين، الأرجنتيني غيرونيمو رولي من ريال سوسيداد، والإسباني كيكو كاسيا من إسبانيول، لتعويض غياب البرازيلي دييغو ألفيس، الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب 6 أشهر. 

ليفربول يقترب من سالفيو ولاكازيتي
أكدت صحيفة دايلي ستار البريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يجهز 100 مليون يورو للتعاقد مع لاعب ليون الفرنسي أليكساندر لاكازيتي، إضافة إلى لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، الأرجنتيني إدواردو سالفيو.

"المشاكس" بالوتيلي لن يغادر أنفيلد
أكد وكيل أعمال النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي أن الأخير سيبقى في ناديه الحالي ليفربول لموسم آخر، على الرغم من الأداء المخيب الذي قدمه مع "الريدز".

نابولي يراقب المدافع البرازيلي ميرندا
كشفت صحيفة "كروناتشي دي نابولي" عن رغبة نادي نابولي الإيطالي التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، البرازيلي ميرندا، الذي ينتهي عقده مع "الروخيبلانكوس" في 30 يونيو (حزيران) 2016.

مانشستر سيتي سيقحم دجيكو في صفقة ستيرلنغ
قالت صحيفة ميرور البريطانية إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هو الأوفر حظاً لضم نجم ليفربول رحيم ستيرلنغ، كاشفة عن نية "السيتيزنز" تقديم المهاجم البوسني إيدن دجيكو ومبلغ مالي لضم النجم الشاب.

الموهبة ديبالا يجبر يورنتي على العودة لبلباو
مع اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا من باليرمو، قد يجد المهاجم الإسباني فيرناندو يورنتي نفسه مجبراً على العودة لناديه السابق أتلتيك بلباو، وذلك بحسب تقارير صحافية إيطالية.

خضيرة على بعد خطوة من يوفنتوس
كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن اقتراب لاعب ريال مدريد الإسباني، الألماني سامي خضيرة، من يوفنتوس الإيطالي، الذي قدم له عرضاً يمتد لـ4 سنوات.

آرسنال وأتلتيكو يتصارعان على هيغوين
أكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نجم نابولي، الأرجنتيني غونزالو هيغوين سيحدد مستقبله خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى رغبة أتلتيكو مدريد وآرسنال التعاقد معه.

إنتر يقترب من توريه وكوندوبيا
أفادت تقارير صحافية إيطالية باقتراب إنتر ميلان الإيطالي، من التعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الإيفواري يايا توريه، إضافة إلى نجم موناكو الفرنسي جيوفري كوندوبيا.

ليفربول الأقرب للتعاقد مع إنغز
تألق المهاجم الإنجليزي الشاب داني إنغز مع فريق بيرنلي بإحرازه 11 هدفاً في الدوري الإنجليزي، ما جعله على رادار العديد من الأندية، لكن الصحافة الإنجليزية أكدت أن ليفربول الأقرب لضمه مقابل 17 مليون يورو.


سباق بين تشيلسي ويونايتد وليفربول لضم بنتيكي
أكدت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن أندية تشيلسي ويونايتد وليفربول تتسابق لضم لاعب أستون فيلا، البلجيكي كريستيان بينتيكي، وناديه على استعداد للتخلي عنه مقابل 42 مليون يورو.

دي بروين يرفض العودة لتشيلسي بسبب مورينيو
قال لاعب فولفسبوغ الألماني، البلجيكي كيفن دي بروين، أنه لن يعود لناديه السابق تشيلسي طالما أن البرتغالي جوزيه مورينيو هو مدرب الفريق. 

آرسنال يستهدف نجم فياريال مورينيو جيرارد
أكدت صحيفة ميرور الإنجليزية أن نادي آرسنال اقترب من خطف لاعب فياريال الإسباني مورينيو جيرارد مقابل 4 ملايين يورو.

فان غال يريد دانتي في مانشستر يونايتد
قالت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية إن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، يرغب التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ الألماني، البرازيلي دانتي، لتدعيم صفوف "الشياطين الحمر" للموسم المقبل.

بنزيما على رادار يونايتد وآرسنال
كشفت صحيفة "ذي إكسبرس" الإنجليزية، عن رغبة المدير الفني لنادي آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر، بيع مواطنه المهاجم أوليفييه جيرو لتمويل صفقة مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي الآخر كريم بنزيما، فيما أكدت صحيفة "ذي صن" أن مانشستر يونايتد يرصد 56 مليون يورو لضم اللاعب هداف "الملكي".

مانشستر يونايتد يقترب من خطف غايتان
قالت صحيفة أبولا البرتغالية إن مانشستر يونايتد الإنجليزي اقترب من التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني لنادي بنفيكا، نيكولاس غايتان، مقابل 28 مليون يورو، ليقطع الطريق على تشيلسي وليفربول الراغبين بضمه أيضاً.

برشلونة يريد فابينيو خلفاً لألفيس
أفادت تقارير صحافية إسبانية، بسعي نادي برشلونة التعاقد مع لاعب موناكو الفرنسي، البرازيلي فابينيو، ليخلف مواطنه دانيال ألفيس، الذي قد يرحل عن النادي الكاتالوني في الانتقالات المقبلة.

أوتاميندي يريد الانتقال من فالنسيا إلى يونايتد
قال وكيل أعمال مدافع نادي فالنسيا الإسباني، الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، إن الأخير يرغب الانتقال إلى مانشستر يونايتد، الذي أبدى رغبة كبيرة بضم نجم دفاع "الخفافيش".

سان جيرمان يراقب دييغو لوبيز
أكدت تقارير صحافية فرنسية اقتراب نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع حارس مرمى ميلان الإيطالي، الإسباني دييغو لوبيز مقابل 6 ملايين يورو.

صراع بين ميلان وإنتر لضم سواريز
دخل ميلان وإنتر في صراع محتدم لضم نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني ماريو سواريز، وذلك بحسب تقارير صحافية إيطالية، فيما ينتظر "الروخيبلانكوس" العرض الأفضل لبيع لاعبه الشاب.

إنتر يريد تشيشاريتو من يونايتد
كشفت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية عن رغبة إنتر ميلان التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، المكسيكي خافيير هرنانديز (تشيشاريتو)، بعد عودته من إعارة ناجحة نسبياً لريال مدريد الإسباني، الذي فضّل بدوره إعادة اللاعب لناديه وعدم استغلال أحقية شرائه.