قام البلغاري ستانيسلاي باكارديجيف ‏بقتل طفلته وتقطيعها إلى أجزاء ورميها في القمامة (دايلي ميل)
قام البلغاري ستانيسلاي باكارديجيف ‏بقتل طفلته وتقطيعها إلى أجزاء ورميها في القمامة (دايلي ميل)
الخميس 28 مايو 2015 / 23:57

بلغاري يقتل طفلته ويقطعها إلى أجزاء ويرميها في القمامة

24- إعداد: يوسف محمد

أقدم رجل بلغاري على قتل طفلته الصغيرة التي لم تتجاوز الرابعة من عمرها وتقطيع أطرافها ‏وجسمها، وغليها في الماء الحار قبل أن يوزع تلك الأجزاء على حاويات القمامة.

فقدت الطفلة آني بوريسوفا (4 سنوات) في الحادي والعشرين من أبريل (نيسان) وقامت الشرطة ‏بالبحث الحثيث عنها طوال الفترة الماضية ولكن دون جدوى. ‏واعتقلت الشرطة والد الطفلة ستانيسلاي باكارديجيف (27 عاماً) ووجهت إليه تهمة القتل ‏وإخفاء جثة ابنته في اليونان.

واعتقلت الشرطة أيضاً والدتها ديميترينا بوريسوفا (25 عاماً) ‏بتهمة المساعدة في القتل بعد أن وجدت الشرطة آثار دماء الطفلة في شقة العائلة في العاصمة ‏اليونانية أثينا. ‏

وكان أحد الأشخاص سلم رسالة إلى الشرطة تحتوي على معلومات تفيد بوجود شكوك بأن ‏العائلة متورطة في عملية اتجار بالأعضاء. وفي الأسابيع الماضية اشترى باكارديجيف أثاثاً ‏جديداً وباع سرير وعربة طفلته، ‏ويعتقد بأنه كان يخطط لاستبدال الأنابيب في المنزل، ما أثار الشكوك حوله بحسب الشرطة المحلية التي قامت بالتحري أيضاً عن رجل ألماني ذي صلة بجريمة القتل.
 ‏
وقال مأمور الشرطة المحلية "كريستوس بابازافيري" بأن ما تبقى من جسد الطفلة تم معالجته ‏ورميه في عدة حاويات للقمامة في اثينا بطريقة لا يمكن فيها اكتشاف أنها أعضاء بشرية. ‏ووصف وزير العدل اليوناني "يانيس بانوسيس" الجريمة بأنها فظيعة ومنافية للأخلاق ‏البشرية".

 من جهته، أنكر باكارديجيف ارتكابه جريمة القتل وادعى بأنه وجد طفلته ميتة في ‏سريرها، وأنه قام بإخفاء جثتها لكي لا تشعر والدتها بالحزن عليها.  ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة بحسب صحيفة ‏الدايلي ميل البريطانية.‏