الجمعة 29 مايو 2015 / 22:42

بالفيديو: محمد بن زايد يتبادل الأحاديث الودية مع المواطنين بمدينة العين

زار ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ظهر اليوم الجمعة، جوعان عبد الله المهيري بمنزله في منطقة الهيلي في مدينة العين.

ورافقه خلال الزيارة الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي.

ورحب جوعان المهيري بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان مثمناً وأفراد وأقارب عائلته هذه الزيارة الكريمة له وحرصه على الالتقاء والتواصل مع المواطنين.

وتبادل ولي عهد أبوظبي مع الحضور الأحاديث الودية التي تعكس ترابط النسيج الوطني والاجتماعي لأبناء دولة الإمارات مع قيادة البلاد الحكيمة وبما يجمعهم من وشائج الاخوة الصادقة والمحبة الخالصة وروح الأسرة الواحدة.

كما تناولت الأحاديث الإرث الذي تركه لنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في حب العمل ونشر الخير وقربه من شعبه واصراره وعزيمته لتوفير كل سبل الحياة الكريمة لمواطنيه وبما يحقق لهم و للوطن العزة والرفعة.

ودعا الجميع المولى تعالى أن يحفظ رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ليواصل تعزيز مسيرة الخير والعطاء لدولتنا الغالية مثمنين رعايته الدائمة لشؤون المواطنين وتلبيته احتياجاتهم سائلين الله عز وجل أن يمتع رئيس الدولة حفظه الله بموفور الصحة والعافية وأن يوفقه لما فيه خير البلاد ورفعة دولة الإمارات وتقدمها وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

وحضر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأفراد وأقارب العائلة والحضور مأدبة الغداء التي أقامها جوعان عبد الله المهيري تكريماً لسموه.