من مباريات الوحدة (أرشيف)
من مباريات الوحدة (أرشيف)
الثلاثاء 30 يونيو 2015 / 10:55

5 مباريات تجهز الوحدة للموسم الجديد في ألمانيا

24 - صحيفة الاتحاد

يخوض فريق الوحدة 5 مباريات ودية خلال معسكر الإعداد الخارجي، الذي يقيمه في ريجينزبورج - ألمانيا خلال الفترة من 20 يوليو (تموز) وحتى 10 أغسطس (آب)المقبلين. وستكون المباريات متدرجة حسب طلب المدرب أجيري على أن تكون الأخيرتان منها مع فريقين قويين.

وتنتظر جماهير الوحدة مفاجأة، في وقت يقوم رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أحمد الرميثي بالترتيب لمباراة مع فريق كبير في ختام المعسكر الخارجي للعنابي، وفق مدير الفريق الأول عبد الباسط محمد، الذي أكد أن صفوف الفريق ستكون متكاملة في المعسكر الخارجي بتواجد جميع اللاعبين المدرجين في القائمة بمن فيهم التشيلي خورخي فالديفيا، الذي يتوقع وصوله إلى أبوظبي في الفترة المقبلة عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.

وذكر عبدالباسط أن برنامج الفريق الذي ينطلق غداً بالتدريب الأول سيتواصل في أبوظبي، ولن تتخلله أي مباراة إعدادية، بل ينحصر بين التدريبات في الملعب وفي صالة الحديد، مشيراً إلى أن المدرب المكسيكي يقدر حرارة الجو والصيام، لذلك لن يخرج برنامجه قبل السفر إلى ألمانيا عن التدريبات على أن يكون أغلب العمل البدني والفني في المعسكر الخارجي.

وذكر عبدالباسط أن الوحدة لن يقيم دورة ودية هذا العام كما درج على ذلك في السنوات الأخيرة لضيق الوقت، حيث لن تفصله سوى أيام قليلة على انطلاقة الموسم بعد عودته من المعسكر الخارجي، لذلك قد يلعب مباراة ودية واحدة فقط.