افيش مسلسل بعد البداية
افيش مسلسل بعد البداية
السبت 4 يوليو 2015 / 17:32

زينة وطارق لطفي ينتهيان من تصوير مسلسلاتهما

24-القاهرة - ياسين إبراهيم

مع بداية الأسبوع الثالث من شهر رمضان الكريم، قارب عدد كبير من صناع المسلسلات الدرامية المعروضة الآن على الشاشة الفضائية، الانتهاء بشكل تام من تصويرها قبل حلول الأسبوع الأخير من الشهر الكريم.

ومن بين هؤلاء النجم طارق لطفي، والذي من المقرر أن ينتهي من تصوير آخر مشاهد مسلسله "بعد البداية" الاثنين القادم بعد الغد، ليعلن بذلك الانتهاء من تصوير المسلسل الذي كتبه عمرو سمير عاطف وأخرجه أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته النجم القدير فاروق الفيشاوي إلى جانب التونسية درة وخالد سليم وروجينا وهايدي كرم وآخرون.

النجمة المصرية الأخرى زينة، من المقرر أن تنتهي غداً بأقصى تقدير، من تصوير كافة مشاهدها بمسلسلها الرمضاني "زواج بالإكراه" المعروض عبر إحدى الشاشات الفضائية المشفرة، إلا أن زينة بعدها ستنشغل بتصوير باقي مشاهدها بمسلسلها الآخر "أرض النعام" والتي تشارك في بطولته إلى جوار النجوم رانيا يوسف وأحمد زاهر ومروة عبد المنعم، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج غادة سليم.

الموقف لم يتغير كثيراً بالنسبة للنجم مصطفى شعبان، الذي قارب هو الآخر على الانتهاء بشكل كامل ممن تصوير كافة مشاهد مسلسله الرمضاني "مولانا العاشق"، حيث سينتهي من التصوير نهاية الأسبوع الجاري.

العمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك في بطولته خالد سرحان ومحمد لطفي وميساء مغربي وساترة سلامة وفوزية وعلي ربيع وآخرون.