النجم المصري خالد النبوي
النجم المصري خالد النبوي
السبت 4 يوليو 2015 / 17:40

3 نجوم أحرقتهم نار الخيانة الزوجية خلال رمضان

24-القاهرة - محمد خاطر

لم يغفل عدد من كتاب المسلسلات الدرامية المعروضة الآن خلال أيام شهر رمضان الكريم، عن وقائع الخيانة الزوجية وما يترتب عليها من جرائم تملأ صفحات الحوادث بالصحف العربية المختلفة صباح كل يوم.

وهو ما ظهر في أكثر من عمل درامي تقوم حبكته الأساسية على واقعة خيانة زوجية يتعرض لها بطل العمل من زوجته، مثلما نشاهد في مسلسلات "مريم" و"ظرف أسود" و"حالة عشق".

وأظهر مسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي ومن بطولة اللبنانية هيفاء وهبي وخالد النبوي وريهام عبدالغفور وشيرين الطحان والقدير حسن حيني والمرطب محمد الكيلاني، تعرض رجل الأعمال "نديم فخري" الذي يجسده النبوي، إلى الخيانة من قبل زوجته "رشا" (ريهام عبدالغفور) حيث يتلقى رسائل من مجهول تؤكد أن زوجته في فراش النوم برفقة رجل آخر الآن، ويدله على عنوان العقار المتواجدين به ويذهب إلى هناك ويتفاجأ بها بالفعل، فيذهب إليها ويأخذها وحين يحاول هذا الرجل أن يهرب بنفسه يسقط من شرفة منزله ميتاً.

نفس الموقف الصادم لأي رجل تعرض لها أيضاً النجم عمرو يوسف ضمن أحداث مسلسله "ظرف أسود" فبعد أن يدخل السجن ويقضي مدة عقوبته ويتم الإفراج عنه قبل الموعد المحدد لحسن سير وسلوكه يذهب إلى بيته فرحه ليسعد زوجته والتي تجسد دورها التونسية درة بالعمل، فيتفاجأ برجل آخر يختبئ وراء ستائر غرفة نومه. 

"ظرف أسود" من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت ويشارك في بطولته إلى جوار عمرو ودرة، كل من إنجي المقدم وصلاح عبدالله ومحمد ممدوح وفراس سعيد وآخرون.

بشكل مختلف بعض الشيء، تعرض النجم حازم سمير للخيانة من زوجته أيضاً النجمة مي عز الدين بمسلسل "حالة عشق"، ولكن بطريقة مختلفة حيث تعرض لكل أنواع الخيانة، بداية من الخيانة الأخلاقية حينما رفضت الاعتراف له بأنها كانت على علاقة برجل آخر قبل الزواج منه، ونهاية بالخيانة الجنسية التي استمرت بعد الزواج منه لدرجة أنها طلبت منه الطلاق لأنها حامل.

"حالة عشق" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة مي عز الدين وكريم فهمي وحازم سمير وراندا البحيري وعمرو مصطفى متولي ورامز أمير، إضافة إلى النجمة القديرة بوسي.