إصابة اللاعب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا (رويترز)
إصابة اللاعب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا (رويترز)
الأحد 5 يوليو 2015 / 01:29

دي ماريا يتعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة

تعرض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لضربة موجعة، عقب إصابة جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في أوتار الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد نظيره التشيلي في المباراة النهائية لكوبا أمريكا اليوم الأحد.

واضطر دي ماريا لعدم استكمال المباراة عقب تعرضه للإصابة، ليستبدله مدرب الفريق خيراردو مارتينو (تاتا) بإيزكويل لافيتزي في الدقيقة 29.

وشعرت جماهير مانشستر يونايتد بقدر كبير من التفاؤل حول قدرة دي ماريا على استعادة مستواه المعهود، بعدما قدم أداءً لافتاً خلال مشاركته مع منتخب "التانغو" في كوبا أمريكا، إلا أنها استبدلت بمشاعر الخوف والقلق.

ولم يظهر دي ماريا (27 عاماً) بالشكل المنتظر منه خلال موسمه الأول مع مانشستر يونايتد، بسبب الإصابة، فبعد بدايته الجيدة مع الفريق الإنجليزي، تراجع مستواه سريعاً، وكافح كثيراً من أجل العودة إلى القائمة الأساسية للفريق عقب تعرضه للإصابة في الفخذ خلال مباراة فريقه مع هال سيتي في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وظل اللاعب الأرجنتيني يعاني من التراجع في أدائه، حتى حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة الفريق مع آرسنال في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في شهر مارس (آذار) الماضي، ليصبح ضيفاً دائماً على مقاعد البدلاء خلال المباريات المتبقية في الموسم المنصرم.

ومن المقرر أن يبدأ مانشستر يونايتد تدريباته استعداداً للموسم الجديد الإثنين المقبل.