الشيخة فاطمة بنت مبارك (أرشيف)
الشيخة فاطمة بنت مبارك (أرشيف)
الأربعاء 8 يوليو 2015 / 01:16

تكريم الشيخة فاطمة "الشخصية الإسلامية" لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

شهد رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، حفل ختام جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها التاسعة عشرة الذي أقيم على مسرح ندوة الثقافة والعلوم في دبي مساء اليوم الثلاثاء.

وتم خلال الحفل الذي حضره عدد من كبار المسؤولين وعلماء الدين الاسلامي الأفاضل تكريم رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، لاختيارها "الشخصية الإسلامية" للجائزة لهذا العام، إذ سلم الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم الجائزة إلى الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، ثم كرم الفائز الأول في المسابقة القارئ فيصل بن محمد الحارثي من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

مسابقة للفتيات
وكان مستشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة ابراهيم محمد بوملحة، قد القى كلمة ترحيبية وأعلن عن إنشاء مسابقة الشيخة فاطمة العالمية للقرآن الكريم للفتيات وذلك بأمر من نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تكريماً منه اليها على عطاءاتها الإنسانية اللامحدودة وأعمالها الخيرية على المستويين المحلي والدولي.

وبارك لها الجائزة التي استحقتها بجدارة، متمنياً لها طول العمر ودوام الصحة والعطاء خدمة للمرأة الإماراتية والعربية وللإنسانية جمعاء.