لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس (أرشيف)
لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس (أرشيف)
الثلاثاء 28 يوليو 2015 / 20:48

مانشستر يونايتد: راموس استغلنا.. وفعلته "خيانة كبرى"

24 - إعداد: يونس رجوب

قالت صحيفة دايلي ميل البريطانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس نقض وعده مع مانشستر يوناتيد الإنجليزي، بعد أن اقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد.

وقالت الصحيفة البريطانية نقلاً عن مصدر مقرب في مانشستر يونايتد، إن النادي تلقى وعوداً من راموس للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأنه على استعداد للرحيل عن ريال مدريد.

ورغم ذلك بات اللاعب الإسباني قريباً جداً من تجديد عقده ريال مدريد، النادي الذي دافع عن ألوانه منذ 2005، بعد أن جلس اللاعب مع رئيس النادي فلورينتينو بيريز في الصين، حيث يعسكر فريق "الملكي" استعداداً للموسم الجديد.

وقال المصدر إن النادي الإنجليزي يشعر بالغضب تجاه راموس، مؤكداً أن اللاعب الإسباني استغل إدارة "الشياطين الحمر" لتحسين عقده مع ريال مدريد لا غير.

وأضاف "طلبنا من راموس أن يعلن رحيله عن ريال مدريد، وذلك لتسريع عملية الانتقال لصفوفنا، لكن الآن نشعر وأن اللاعب الإسباني كان يستغلنا، سعياً منه للضغط على إدارة ريال مدريد، لتحسين عقده الحالي".

وأكد المصدر أن إدارة النادي غير سعيدة باستغلال راموس لها، مشيراً أنه "تصرف لا يليق بلاعب كبير"، وأن النادي يشعر بالخيانة.