تعيش ريبيكا بولسون (35 عاماً) الآن في منزل صغير جداً في ولاية كولورادو الأمريكية بعد أن تبرعت بكل ممتلكاتها (دايلي ميل)
تعيش ريبيكا بولسون (35 عاماً) الآن في منزل صغير جداً في ولاية كولورادو الأمريكية بعد أن تبرعت بكل ممتلكاتها (دايلي ميل)
الثلاثاء 28 يوليو 2015 / 22:59

فنانة أمريكية تتبرع بممتلكاتها وتعيش في منزل متحرك

24:- يوسف محمد

تبرعت فنانة أمريكية بكل ممتلكاتها وانتقلت للعيش في منزل متحرك صغير قامت ببنائه بنفسها لكي تجرب بساطة العيش.

تعيش ريبيكا بولسون (35 عاماً) الآن في منزل صغير جداً في ولاية كولورادو الأمريكية بعد أن تركت شقتها. وبدأت هذه الفنانة في عملية التحول الجذري هذه في يناير (كانون ثاني) من العام الماضي، حيث كانت تتبرع بـ 10 أشياء كل أسبوع لأصدقائها على فيس بوك ولم يبقى لديها سوى 3 أزواج من الأحذية وبعض القمصان وبنطالان.

وكانت بولسون بنت منزلاً صغيراً محمولاً على عجلات لتعيش فيه، غير أن هذا المنزل لا يحتوي إلا على أشياء بسيطة مثل الثلاجة الصغيرة والمدفأة، وكرسي واحد بالإضافة إلى سرير وفراش في المقصورة العلوية.

وقالت بولسون إن ما قامت به هو تغيير جذري، وأضافت بأنها كانت تحب جمع الأشياء وتكديسها في شقتها وأنها كانت تنفق أموالاً كثيرة على شراء الكثير من الأشياء، ولكنها اليوم لم تعد بحاجة لشراء أي شيء لأن منزلها لا يتسع لأشياء إضافية.

ويذكر بأن بولسون مختصة بفن النسيج غير أنها تبرعت بأدوات الحياكة والنسيج كلها لأصدقائها ومعارفها. وهي الآن تعيش في منزل متحرك في إحدى المزارع بالقرب من مدينة فورت كولينز حيث اتفقت مع صاحب المزرعة بأن تقوم بإطعام الماشية والقيام ببعض المهام في المزرعة مقابل السماح لها في البقاء في المزرعة، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.