الجمعة 31 يوليو 2015 / 21:50

بالفيديو: مقلب لـ"شبحين" يؤدي إلى دهس أحدهما بسيارة

24: - يوسف محمد

قد لا يحسب المرء نتائج تصرفاته بشكل دقيق أحياناً، إذ يمكن أن تؤدي بعض التصرفات الحمقاء إلى كارثة تودي بحياته أو تسبب له مشاكل هو في غنى عنها، وهذا ما حدث عندما تقمص رجل شخصية شبح بهدف القيام بمقلب يخيف فيه المارة وسائقي السيارات في منتصف الليل، إلا أن السحر انقلب على الساحر وصدمته إحدى السيارات وكاد يفقد حياته بسبب هذه المزحة.

نشر مقطع على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر فيه رجلان يرتديان ملابس بيضاء ليخيفا المارة، إذ أوقف أحدهما سيارة كانت تمر على طريق فرعية وتراجعت السيارة إلى الخلف ليظهر "الشبح" الآخر وترتطم به بشكل خفيف.

وقام سائق السيارة بإيقافها والانطلاق إلى الأمام ليدهس "الشبح" الأول الذي سقط أرضاً على جانب الطريق وهو يتلوى من الألم، وهرع أصدقاؤه بما فيهم الشخص الذي صور الفيديو لمساعدته ليكتشفوا بأن ركبته قد تضررت.

وعلّق أحد الأشخاص على مقطع الفيديو قائلاً: "هذا أفضل مقلب يأتي بنتائج عكسية على الإطلاق، لقد تعلم هذا الشخص درساً لكي لا يعبث مع سائقي السيارات"

ويقول الرجلان اللذان قاما بالمقلب في تعليق لهما على الفيديو إنهما أرادا أن رصد رد فعل الناس عندما يرون شبحاً مخيفاً فجأة. ولم يعرف مكان تصوير المقطع ولا هوية الأشخاص الذين شاركوا في المقلب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.