(من تويتر)
(من تويتر)
الأحد 2 أغسطس 2015 / 14:09

هاشتاق #جماعه_المناره_الارهابيه يتصدر ترند الإمارات

أعرب مغردون إماراتيون عن تقديرهم للجهات الأمنية في الدولة التي نجحت في ضبط مجموعة إرهابية مكونة من 41 شخصاً أطلقوا على نفسهم اسم "مجموعة شباب المنارة" وأكد المغردون عبر هاشتاق أطلقوه بعنوان #جماعه_المناره_الارهابيه، ثقتهم بالأجهزة الأمنية الإماراتية وقدرتها على حفظ الأمن والاستقرار.

وتصدر الهاشتاق خلال دقائق معدودة الترند الإماراتي بعد أن حظي بتفاعل قوي من قبل المغردين، الذين جددوا شكرهم لرجال الأمن الإماراتي على جهودهم في الكشف عن جماعة المنارة الإرهابية، مؤكدين أن "أمن دولة الإمارات سيبقى عصياً على كل من تخول له نفسه افساد انجازات الدولة، وترويع الآمنين فيها".

ضوابط رقابية
وطالب المغردون، "بوضع المزيد من الضوابط الرقابية والاحترازية حول المعسكرات والمخيمات التي تُنظم تحت غطاء الأنشطة الشبابية، مشددين على ضرورة عدم التهاون مع كل من يسعى إلى النيل من أمن الإمارات وسلامة أراضيها وأهلها".

وعبر المغردون عن سعادتهم لانكشاف الفكر الإرهابي، إلا أنهم أبدوا حزنهم الشديد على من يسقط من الشباب في شراك هذه الجماعات الإرهابية المتطرفة، لافتين إلى أن"الجيل الناشئ هم أكثر عرضة للخطر وهم الأكثر قابلية للتأثر بالأفكار التي يغذيهم عليها أولئك الإرهابيون".