الإثنين 3 أغسطس 2015 / 00:29

العراق: بيان عسكري يطالب أهالي ثلاث محافظات بالانقضاض على فلول داعش

طالب بيان عسكرى أصدرته خلية الإعلام الحربي العراقي ، الأحد، أهالي محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين بالانتفاض والقضاء على فلول تنظيم داعش الإرهابي بعد هروب المقاتلين الأجانب للتنظيم.

ونقل موقع "شفق نيوز" الإخباري الإلكتروني العراقي عن خلية الإعلام الحربي العراقي قولها في بيان أصدرته، الأحد، إن قيادات تنظيم داعش من الأجانب هربت بعد تهريب الأموال التي سرقوها من الأنبار ونينوى وصلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان "يا أهلنا في الفلوجة وهيت والرطبة والرمادي والموصل وصلاح الدين ثبت لنا من خلال معلومات استخبارية دقيقة أن القيادات الاجنبية والعربية لما يسمى بتنظيم داعش الإرهابي بدأت بالهروب بعد أن قامت بتحويل أموالكم التي سلبوها منكم إلى العملة الصعبة ولم يبق سوى المغرر بهم من أبنائكم".

وأضافت الخلية أن "هذه هي فرصتكم فهبوا لدحرهم وسحقهم.. اطردوهم لكي لا تكون مدنكم ساحات للمعارك والدمار.. هبوا على ما تبقى منهم حتى تبقى مدننا امنة وعامرة.. اقتلوا من جلب لكم الدمار والتشريد والنزوح".

وذكرت خلية الإعلام الحربي أيضاً "أملنا بكم كبير يا أهلنا في الأنبار والموصل وصلاح الدين.. وأن جيشكم وإخوانكم من الحشد الشعبي وأبناء العشائر قاب قوسين أو أدنى من التحرير.. ونحن على يقين أنكم ستهبون لطرد الغرباء من أرض العراق العزيز".