تعرضت الزوجة للتحرش أثناء مراجعتها لأخذ نتائج التحاليل امن المختبر (تعبيرية)
تعرضت الزوجة للتحرش أثناء مراجعتها لأخذ نتائج التحاليل امن المختبر (تعبيرية)
الأربعاء 5 أغسطس 2015 / 10:14

تحرّش بها ثم برّر: "ساعة شيطان"

أقدم سعودي ثلاثيني يعمل فني مختبر بأحد المستوصفات الحكومية في حي العزيزية بمكة على التحرش لفظياً بزوجة أحد المسؤولين بجهة مهمة أثناء مراجعتها لأخذ نتائج التحاليل المطلوبة منها لطبيبة النساء.

وقال المسؤول إنه راجع بزوجته المستوصف الحكومي الذي يتبع لجهة عمله، من أجل موعد لها في عيادة إحدى الطبيبات، مشيراً وفقاً لصحيفة سبق إلى أن الطبيبة كانت قد طلبت من زوجته إجراء بعض التحاليل الضرورية.

وأضاف أنه عندما دخلت زوجته قسم المختبر لأخذ نتائج التحاليل، فوجئت بأحد الموظفين يتحرش بها لفظياً قائلاً لها: "ليه تغطي عيونك، اكشفي وجهك خلينا نشوف عيونك الحلوة"، مبيناً أن زوجته من هول الصدمة خرجت مسرعةً تستنجد به.

وتابع: "دخلت للمختبر وطلبت من زوجتي تحديد هذا الشخص، فحضر مسرعاً وهو يحاول السلام وتقبيل رأسي مردداً: أنا آسف وحقك عليّ، ساعة شيطان، وذلك وسط مشاهدة زملائه، فطلبت منه الابتعاد قبل أن أرتكب فيه ما لا تحمد عقباه".

التحقيق معه
وأوضح أنه تقدم بشكوى رسمية لدى إدارة المستوصف الذي يعمل به الموظف المتحرش مطالباً بإنزال أقصى العقوبة ضده، إضافة إلى التوجه لمركز شرطة العزيزية وتقديم شكوى مماثلة، حيث تمت مخاطبة إدارته لحضوره والتحقيق فيما فعله من فعل مشين.

ونوه إلى أنه جرت بالفعل إحالة فني المختبر المتحرش لشرطة العزيزية وهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الإحالة للمحكمة والحكم في القضية، فيما فتحت إدارة المستوصف ملف تحقيق معه واستمعت لشهادة الشهود، وستستعين بكاميرات المراقبة حتى ترفع نتائج التحقيق لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاهه.