تعبيرية
تعبيرية
الأربعاء 12 أغسطس 2015 / 19:18

10 عبارات ترغب كل امرأة سماعها من زوجها

24- إعداد: سامي حسين

لا بد وأن التعبير عن الحب بين الزوجين هو من أولويات الحياة الزوجية، و هنالك الكثير من الطرق والوسائل والسبل التي يمكن للزوج أن يعبر من خلالها لزوجته عن حبه وتقديره لها ورغبته بأن يقضي بقية حياته بصحبتها.

وترغب الزوجة بشكل دائم بسماع بعض العبارات من زوجها للاطمئنان على حبه لها، وتعزيز ثقتها بنفسها وبعلاقتها الزوجية. وفيما يلي أهم هذه العبارات بحسب موقع مارك ميريل:

1- شكراً على كل ما تفعليه من أجل أسرتنا
تحتاج المرأة للشعور بتقدير زوجها للجهود التي تبذلها في المنزل والعناية بالأطفال، فعبارات الشكر من الزوج تبعث الشعور بالراحة في نفس الزوجة بأن هناك من يقدر جهودها.

2- أنت زوجة وأم عظيمة
لا يكفي شكر الزوجة على ما تفعله في المنزل لسعادة أسرتها، بل يجب على الزوج أن يرفع من معنوياتها من وقت لآخر بإعطائها جرعة من الثقة عبر القول إنها زوجة عظيمة وام مثالية لأطفاله.

3- دعيني أفعل ذلك بدلاً عنك
تنتظر المرأة مقابل ما تفعله لزوجها وأسرتها أن يرد الزوج بالمثل من خلال تقديم يد العون لها في المنزل، فهي تشعر بالتعب والإرهاق في بعض الأحيان، ومن الضروري أن يكون زوجها غير عون لها في المنزل.

4- أحبك كثيراً
على الرغم من بساطة هذه العبارة، إلا أنها ضرورية دائماً ويجب أن يقولها الزوج بشكل يومي، لأن عدم سماع هذه العبارة يبعث الشكوك في نفس المرأة بأن زوجها لم يعد يحبها.

5- أنت جميلة للغاية
مهما تقدمت المرأة بالسن، فهي بحاجة أن تسمع عبارات الثناء والمديح لجمالها، فهو سلاحها الذي تستخدمه لكسب حب زوجها، وهذه العبارة تمنحها الثقة والشعور بأن زوجها يراها جميلة في جميع الأوقات.

6- دعيني أعتني بالأطفال
يشكل الاعتناء بالأطفاء حملاً ثقيلاً على كاهل المرأة، لذلك من الضروري أن يبادر الزوج من وقت لآخر لتخصيص بعض الوقت للمشاركة في هذا الواجب، ويترك متسعاً لزوجته للراحة أو ممارسة بعض النشاطات الأخرى.

7- دعينا نسهر خارج المنزل
بعد يوم عناء طويل في تنظيف المنزل وتحضير الطعام والاعتناء بالأطفال، لا بأس بأن تحظى المرأة بأمسية مميزة خارج المنزل مع زوجها.

8- لقد مررتي بيوم مجهد وعصيب في المنزل
يعتقد الكثير من الرجال أن المرأة تجلس في المنزل دون أن تعاني من أي تعب أو مشاكل أثناء غيابهم في العمل، إلا أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق. لذلك يجب أن يظهر الزوج تعاطفه مع زوجته وما تمر به خلال اليوم أثناء القيام بواجباتها المنزلية.

9- سأتزوج بك لو عاد بي الزمان للخلف
يجب على الزوج أن يتجنب التعبير عن الندم على الزواج، بل عليه أن يظهر لزوجته مدى سعادته للزواج بها، واستعداده أن يختارها لو عاد به الزمان للخلف.

10- كيف يمكن أن أكون الزوج المثالي لك؟
قد يكون هذا السؤال مفاجئاً بالنسبة للكثير من النساء، إلا أنه يعبر عن حب الرجل لزوجته واستعداده لتلبية جميع رغباتها لتكون راضية وسعيدة إلى جانبه.