الجمعة 14 أغسطس 2015 / 19:43

مطار القاهرة يغلق موقعه الإلكتروني بعد اختراقه من قبل الإخوان

صرح رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، أحمد جنينه، أنه تم صباح اليوم الجمعة، غلق الموقع الإلكتروني لمطار القاهرة الدولي، لمنع محاولات الاختراق التي حدثت في وقت سابق اليوم من توجيه الدخول من موقع المطار إلى موقع آخر إخواني.

يشير شعار وضع في أسفل الصفحة المخترقة الى مجموعة قرصنة إلكترونية تركية تطلق على نفسها اسم (Akincilar) أكينجيلاش

يذكر أن شركة تكنولوجيا معلومات الطيران "افيت"، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، هي المنوط بها إدارة موقع شركة ميناء القاهرة الجوي، وتعمل حالياً على حل مشكلة اختراق الموقع، ومنع تكرار هذا الأمر.

وكان موقع مطار القاهرة الدولي تعرض لاختراق من قبل معارضين مجهولين، اليوم، بالتزامن مع الذكرى الثانية لفض اعتصام أنصار الرئيس المصري السابق، محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية، في القاهرة.

وأظهرت الصفحة الرئيسية للموقع "إشارة رابعة" على خلفية خارطة مصر مطبوعة باللون الأحمر وكتب تحتها "الأرض لا تشرب الدم"، وهو ذات الشعار الذي استخدمه مل يسمى "تحالف دعم الشرعية" المؤيد لمرسي وجماعة الإخوان المسلمين في دعواته للتظاهر خلال الأيام الأخيرة، في ذكرى فض الاعتصام.

ويشير شعار وضع في أسفل الصفحة المخترقة الى مجموعة قرصنة إلكترونية تركية تطلق على نفسها اسم (Akincilar) أكينجيلاش، ولم يتم تأكيد ذلك من مصدر مستقل.