تتلألأ الظلال بالألوان المعدنية مثل البرونزي والنحاسي (تعبيرية)
تتلألأ الظلال بالألوان المعدنية مثل البرونزي والنحاسي (تعبيرية)
الأربعاء 19 أغسطس 2015 / 15:13

مكياج الخريف والشتاء.. دافئ ورومانسي

يتسم مكياج الخريف والشتاء هذا العام بطابع حالم يشع دفئاً ورومانسية حيث أنه يستلهم الألوان المطفأة والناعمة، التي تكسو الطبيعة خلال هذا الوقت من العام.

وفيما يلي إطلالة على أحدث صيحات المكياج:

العيون:
يهيمن اللون البني على ألوان ظلال الجفون؛ حيث يحل لون الشوكولا محل اللون الأسود هذا العام. وبناء على ذلك، تتألق العيون الدخانية Smokey Eyes بدرجات البني الدافئة والدرجات الشفافة الداكنة. ويمتد الطيف اللوني من لون الشوكولا البيضاء إلى لون موس الشوكولا الداكن.

وتواجه الشوكولا منافسة قوية من القهوة على عرش ألوان ظلال الجفون حيث يشهد هذا الموسم رواجاً كبيراً للون القهوة المثلجة (Ice Coffee) والموكا.

كما تتألق ظلال الجفون أيضاً بدرجات "الغريج" (Greige)، التي تمزج بين الرمادي والبيج. كما تتلألأ الظلال بالألوان المعدنية مثل البرونزي والنحاسي، فضلاً عن درجات الوردي الحالمة.

وبالنسبة للكحل، يواصل الأسود هيمنته على عرش الألوان، لاسيما الأسود الكربوني، إلى جانب الكاكاو والأخضر اللبلابي المخملي (Night Ivy).

الشفاه:
تعد الرومانسية عنوان مكياج الشفاه هذا الموسم؛ حيث تتألق الشفاه بدرجات الوردي المختلفة، والتي تمتد من الوردي الباهت مروراً بالوردي المائل للبيج والوردي الزاهي وصولاً إلى الخوخي القوي.

وإلى جانب الوردي، تتجمل الشفاه أيضاً باللون البيج ولون الحجر الرملي والأحمر المطفأ، بالإضافة إلى درجات الأحمر القوية، التي تمنح الشفاه إطلالة مفعمة بالإثارة.

علاوة على ذلك، تتألق الشفاه باللون البني أو تتلألأ باللون الشفاف المعدني.

الوجنات:
يعتمد مكياج الوجنات هذا الموسم على الألوان الناعمة، التي تجعل البشرة تبدو كما لو كانت بدون مكياج، مثل الدرجات الكريمية والذهبي المائل للوردي، بالإضافة إلى المشمشي والتوتي بدرجة مطفأة.