كوزمين خلال مباراة الاهلي ونفط طهران (تويتر الأهلي)
كوزمين خلال مباراة الاهلي ونفط طهران (تويتر الأهلي)
الخميس 27 أغسطس 2015 / 10:36

كوزمين: الأهلي حقق المطلوب أمام نفط طهران

أكد مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين أن الفريق حقق المطلوب منه بالفوز على نفط طهران بهدف نظيف، مشيراً إلى إنه كان يتوقع مباراة من هذا النوع.

وقال كوزمين بعد المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء: "بعد منتصف الشوط الأول دخل الفريق في أجواء المباراة وأتيحت بعض الفرص للتسجيل، ولكن في الشوط الثاني كان الأداء أفضل واستطعنا الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب وشكلنا خطورة على مرمى نفط واستطعنا إحراز هدف التقدم".

وتابع "اللاعبين حافظوا على هذا الفوز وقاتلوا حتى نهاية المباراة مع وجود بعض الفرص لتعزيز الفوز".

وشدد المدرب على أن الفوز أنهى الشوط الأول فقط ويتبقى شوط ثاني على ملعب الأهلي في دبي بعد أسبوعين، وقال: "نتوقع مباراة صعبة وفريق نفط طهران صعب ومنظم ويمتاز باللياقة القوية، وعلينا الحفاظ على التواضع والتركيز في المباراة القادمة".

من جهته قال لاعب الأهلي، البرازيلي رودريغو ليما وصاحب هدف الفوز في مباراة "الفرسان" ونفط طهران أن نيله جائزة أفضل لاعب في المباراة جاءت بمجهود زملائه اللاعبين وجميعهم يستحقون الجائزة.

وأضاف "المباراة كانت صعبة جداً وأود أن أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري، لقد قدمنا مباراة قوية وحاربنا جميعاً ولكن لم نحقق شيء بعد، حيث لدينا مباراة أخرى يجب التركيز فيها واللعب بعزيمة".