ألعاب مجانية لأجهزة أبل لفترة محدودة من الوقت
ألعاب مجانية لأجهزة أبل لفترة محدودة من الوقت
الأحد 30 أغسطس 2015 / 20:15

أبرز 5 ألعاب فيديو مدفوعة جاهزة للتحميل مجاناً

24- إعداد: محمد سعد الدين

هناك مئات الآلاف من تطبيقات ألعاب الفيديو المحمولة التي يمكن تحميلها عبر متجري أبل وغوغل بلاي، والتي تحاكي مختلف الأذواق والأعمار.

وقد اخترنا لكم 5 من أبرز ألعاب الفيديو المحمولة على نظام "آي أو إس" والمتوفرة مجاناً لفترة محدودة من الوقت:

ستاتك موشن (Static Motion): الغرض من هذه اللعبة اختبار مدى سرعة ردّ فعل اللاعب وذلك من خلال تفجير جميع الأدوات التي تظهر على الشاشة أمامه، وهي تتميز بمؤثراتها الصوتية والمرئية العالية الجودة، فضلاً عن أنها تضم 77 مرحلة مختلفة ومتنوعة الصعوبة.



هايبر لايت (Hyperlight): تم ترشيح هذه اللعبة العام الماضي للفوز بجائزة "اللعبة الأكثر ابتكاراً"، حيث يتحكم اللاعب بمركبة فضائية تدعى "هايبرلايت" في مواجهة مجموعة كبيرة من المركبات العدوة التي ينبغي عليه التغلب عليها وإلا فالخسارة.



تشاين بريكر (Chain Breaker): يتحكم اللاعب في هذه اللعبة التي تتميز بمؤثراتها المرئية العالية الدقة بفارس يريد الوصول إلى مقصده، وذلك من خلال تحطيم الأقفال التي ستمهد له طريقه الطويلة وتسمح له بتجنب الوقوع في الوديان. اللعبة مجانية لفترة محدودة علما أنها سعرها في السابق كان 3.99 دولار.



تايت واير أدفنتشرز (TightWire Adventures): تم تحميل هذه اللعبة أكثر من 7 ملايين مرة عبر متجر أبل للتطبيقات، وتقع أحداثها في عالم ثلاثي الأبعاد ومليء بالألوان الجذابة. يتحكم اللاعب في هذه اللعبة بشخصية شاب بدين يهوى السير فوق الحبال وقيادة الدراجة الهوائية فضلاً عن الرقص والقفز ، وذلك من خلال 15 مرحلة مختلفة.



كاونت باتل (Count Battle): تعدّ هذه اللعبة مثالية للأشخاص الذين ينوون تقوية قدرتهم على التركيز وهي تتميز ببساطتها الشديدة، فكل ما ينبغي على اللاعب القيام به هو اختيار الكرات التي تحتوي على العدد الأقل من الأرقام في أسرع وقت ممكن. وتتميز هذه اللعبة بأنها تتيح إمكانية اللعب التنافسي مع الأصدقاء لاختبار القدرات.