الأحد 30 أغسطس 2015 / 22:07

بالفيديو| الدوري الإيطالي: روما يلقن يوفنتوس درساً قاسياً

لقن روما ضيفه يوفنتوس درساً قاسياً، وتغلب عليه 2-1 اليوم الأحد، في قمة مبكرة ومثيرة للدوري الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

ودق روما جرس الإنذار مبكراً في قلعة "السيدة العجوز"، إذ مُني يوفنتوس اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي، بعدما استهل حملة الدفاع عن لقبه في المسابقة بالهزيمة 0-1 أمام أودينيزي الأسبوع الماضي.

وحقق روما الفوز الأول له في المسابقة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويتقدم للمركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتاً، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما ظل رصيد يوفنتوس خالياً من النقاط.

وأكد روما بهذا أنه مرشح بقوة للفوز باللقب في الموسم الحالي، فيما بدا يوفنتوس بعيداً عن مستواه الذي توج من خلاله بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل ميراليم بيانيتش هدف التقدم لروما في الدقيقة 61، وأضاف البوسني إدين دزيكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 79، مستغلاً التفوق العددي للفريق، بعد طرد لاعب يوفنتوس، الفرنسي باتريس إيفرا في الدقيقة 78، لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وسجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدف حفظ ماء الوجه ليوفنتوس في الدقيقة 87، ليكون أول أهداف "السيدة العجوز" في المسابقة هذا الموسم، كما افتتح ديبالا أهدافه الرسمية مع الفريق، إذ انضم إليه هذا الصيف لتعويض رحيل مواطنه المخضرم كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وشهدت الدقيقة 66 طرد الحارس الاحتياطي ليوفنتوس، البرازيلي روبينيو مويديم لاعتراضه على قرارات التحكيم، خلال تواجده على مقاعد البدلاء.