أدنوك للتوزيع
أدنوك للتوزيع
الإثنين 31 أغسطس 2015 / 17:35

"أدنوك للتوزيع" تمدد موعد بيع أسطوانات الغاز بواسطة بطاقات "إ - غاز"

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" عن تمديد الموعد النهائي لحصر بيع أسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي، وفقاً لحصص شهرية محددة إلى تاريخ 17 سبتمبر (أيلول) بدلاً من الثامن سبتمبر (أيلول)، وذلك حرصاً منها على راحة العملاء واختصار أوقات الانتظار وللتعامل مع حجم الطلب المرتفع من قبل العملاء.

وأضافت "أدنوك للتوزيع" مؤخراً 41 محطة خدمة لاستقبال طلبات الجمهور وإصدار بطاقات رحال إ -غاز، حرصاً منها على توفير المزيد من الراحة للعملاء في الحصول على البطاقات والتسجيل عليها.

بيع الأسطوانات

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع، عبدالله سالم الظاهري،  إن "الشركة تنتهج استراتيجية مرنة تراعي احتياجات الجمهور بالمقام الأول، وعليه قامت بتمديد الموعد النهائي لحصر بيع أسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقات رحال إ-غاز إلى تاريخ 17 سبتمبر (أيلول) المقبل، حرصا على تقديم مستويات خدمة مرضية للجمهور وتجنب الضغط والازدحام في مراكز إصدار البطاقات ومحطات الخدمة، ولمنح الوقت الكافي للجمهور كي تستفيد أكبر شريحة مجتمعية ممكنة من الخدمات المقدمة".

وأضاف الظاهري "نهدف من خلال تنظيم بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقة رحال إ-غاز إلى تحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها من قبل الجمهور، إضافة إلى سعينا الدائم إلى تطوير خدماتنا المقدمة عبر شبكة محطاتنا في جميع أنحاء الدولة، بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن".

وكانت أدنوك للتوزيع قامت بزيادة عدد موظفي طواقم الدعم العاملة على استقبال طلبات الجمهور من الموقع الإلكتروني، وإصدار البطاقات كما تم تمديد عدد فترات عملهم أيضاً.