أمريكي تضربه الصاعقة 11 مرة في حياته (دايلي ميل)
أمريكي تضربه الصاعقة 11 مرة في حياته (دايلي ميل)
الإثنين 31 أغسطس 2015 / 17:40

أمريكي تضربه الصاعقة 11 مرة في حياته

24- إعداد: سامي حسين

يزعم مسن أمريكي أنه الصاعقة ضربت جسده 11 مرة في حياته ونجا من جميع هذه الحوادث، إلا أن الخبراء والحكام في سجل غينيس للأرقام القياسية يشككون في صحة مزاعمه نتيجة غياب الدليل الطبي على ذلك.

ويقول ميلفين روبرتس (62 عاماً) من سينيكا بولاية كارولاينا الجنوبية إن الصاعقة ضربته مرات عديدة وهو يقود الجرافة، ومرتين وهو يجز العشب وكأنه تلاحقه حيثما ذهب، مضيفاً أن التعرض للصاعقة يشبه عملية الشوي للجسم من الداخل.

وعلى الرغم من أن السجلات الطبية للسيد روبرتس تظهر العديد من الإصابات التي تشابه أعراض التعرض للصاعقة، بما في ذلك الجروح المتعددة ومشاكل في الذكرة والكلام والذوق، إلا أن الأطباء يشككون برواية روبرتس عن تعرضه لـ 11 صاعقة على مدى 12 عاماً الماضية.

ويقول أحد الخبراء أن من المستحيل أن تضرب الصاعقة أي إنسان بشكل مباشر 11 مرة، في حين أن المسؤولين في سجل غينيس للأرقام القياسية العالمية رفضوا اعتماد هذا الرقم لعدم وجودة أدلة كافية على صحة ادعاءات السيد روبرتس.

غير أن زوجة روبرتس تؤكد أنها كانت شاهدة على 9 من هذه الحوادث الي تعرض لها زوجها، وشاهدت الصاعقة تضربه بأم عينها، كما أن روبرتس يحتفظ بصندوق من الساعات المحطمة التي توقفت كل منها عن العمل لحظة تعرضه للصاعقة وهو يرتديها.