دائرة الشؤون البلدية (أرشيف)
دائرة الشؤون البلدية (أرشيف)
الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 / 13:14

دائرة الشؤون البلدية تعلن بدء تقديم 4 خدمات لصندوق أبوظبي للمعاشات

أعلنت دائرة الشؤون البلدية عن بدء تقديم خدمات صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي عبر مراكز الخدمة الحكومية المتكاملة التابعة لبلديات إمارة أبوظبي والمنتشرة في مختلف أرجاء الإمارة.

ويأتي ذلك بعد أن "وقع الجانبان في وقت سابق اتفاقية لتعزيز التعاون المشترك في إطار الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية للمواطنين".

المرحلة الأولى
ووفقاً لبيان صحافي لدائرة الشؤون البلدية حصل 24 على نسخة منه فإن "النظام البلدي يقدم  بالتعاون مع صندوق أبوظبي للمعاشات في المرحلة الأولى عن طريق الموظف الشامل والنافذة الواحدة في مراكز الخدمة الحكومية المتكاملة كلاً من خدمة تحديث البيانات الشخصية للمستحقين والمتقاعدين والمؤمن عليهم، وخدمة تحديث بيانات استحقاق المعاش التقاعدي، وخدمة اصدار شهادة راتب للمتقاعدين، وخدمة تغيير الحساب البنكي".

وسيتم في المرحلة التالية تقديم عدد من الخدمات الأخرى بما فيه خدمة إصدار بطاقة متقاعد، وخدمة الطلبات الطارئة والاستفسارات من خلال الربط الإلكتروني، بالإضافة إلى توفير البنية التحتية لتركيب أجهزة الأكشاك الإلكترونية، وشاشات إلكترونية لعرض خدمات وأخبار الصندوق، وتوفير الإنترنت للمتعاملين.