عمر عبد الرحمن (أرشيف)
عمر عبد الرحمن (أرشيف)
الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 / 20:30

كونامي تختار "عموري" سفيراً للإصدار الجديد من PES 2016

أعلنت شركة "كونامي" رسمياً عن اختيار النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن، سفيراً للعبة (PES 2016) Pro Evolution Soccer بنسختها الأحدث لمنطقة الشرق الأوسط من إصدار شركة ’كونامي ديجيتال إنترتاينمنت بي العالمية".

وستظهر صورة عبد الرحمن على الغلاف الأمامي لهذه اللعبة ذات الشعبية الكبيرة جداً بين عشّاق كرة القدم.

ويظهر لاعب العين "عموري"على الغلاف الأمامي للعبة PES 2016 إلى جانب اللاعب الأسطوري نيمار، وسيكون بذلك أول لاعب عربي يظهر على غلاف واحدة من أشهر ألعاب الفيديو الإلكترونية في العالم والتي تحظى بمكانة رائدة في المنطقة.


وسيتم إطلاق النسخة الجديدة من اللعبة بغلافها المتميّز في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق بتاريخ 17 سبتمبر (آيلول)، إضافة إلى توفر نسخة خاصّة بالعيد العشرين لهذه اللعبة.

وتعليقاً على هذا الاختيار، قال عمر عبد الرحمن: "أمارس لعبة Pro Evolution Soccer منذ أن كنت صغيراً، وبعدما تقدّمت بالسن، لم أتخيّل أبداً أنني سأكون على غلاف هذه اللعبة في يوم من الأيام، لذلك أنا سعيد جداً بالظهور على الغلاف في نسخة هذا العام وكلي شوق لرؤية اللعبة في الأسواق في شهر سبتمبر (آيلول)."

من جهته، قال مدير العلامة التجارية في PES آدم بهاتي: "لا شيء يسعدنا أكثر من إضافة صورة عمر عبد الرحمن إلى الغلاف الأمامي للعبةPES 2016 في منطقة الشرق الأوسط، إذ يتمتّع بكثير من النجاح مع نادي العين لكرة القدم ولديه قاعدة معجبين كبيرة جداً في المنطقة".