جانب من مباراة الجزيرة والوحدة (المصدر)
جانب من مباراة الجزيرة والوحدة (المصدر)
الأربعاء 2 سبتمبر 2015 / 13:57

ختام ناجح لبطولة مجلس أبوظبي الرياضي التحضيرية

اختتمت في ملاعب أكاديمية نادي الجزيرة لكرة القدم، منافسات النسخة الأولى من بطولة مجلس أبوظبي الرياضي التحضيرية لفرق المراحل العمرية تحت (12-13-14) عاماً، في أندية أبوظبي الخمسة (العين، الجزيرة، الوحدة، الظفرة، بني ياس).

وحضر ختام البطولة مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، طلال الهاشمي، وممثلين عن أندية أبوظبي بجانب الكوادر التدريبية للفرق المشاركة.

وتضمن برنامج البطولة التي امتدت منافساتها لـ8 أيام، مواجهات مثيرة بين فرق العين، الوحدة، الجزيرة، الظفرة، وبني ياس، وذلك في إطار التحضيرات لخوض البطولات الرسمية للموسم 2015-2016، الأمر الذي يؤكد على مكانة قاعدة المراحل العمرية لأندية أبوظبي، ومدى تقدمها في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس أبوظبي الرياضي لتنمية هذا القطاع الحيوي في مسيرة رفد الفريق الأول في أندية أبوظبي والمنتخبات الوطنية بالمواهب الواعدة.

وأكد مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي، طلال الهاشمي، على أهمية إقامة هذه البطولة الودية والتحضيرية، مبيناً أن المباريات شهدت تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة، كما كان للبطولة الدور الأكبر في الوقوف على مستوى وجاهزية اللاعبين الذين يستعدون لخوض غمار البطولات الرسمية لموسم 2015-2016 الذي ينطلق قريباً.

وقال الهاشمي: "مكنت هذه البطولة التحضيرية والودية الأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة من الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين من أساسيين واحتياط على حد سواء، وأتاحت الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة قبل انطلاق المباريات الرسمية".