مشجعو آرسنال (أرشيف)
مشجعو آرسنال (أرشيف)
الأربعاء 2 سبتمبر 2015 / 16:01

رابطة مشجعي آرسنال تطالب ناديها مراجعة سياسة الانتقالات

طالبت رابطة مشجعي آرسنال الإنجليزي، مراجعة شاملة لسياسة التعاقد مع لاعبين بعد فترة انتقالات هادئة شهدت صفقة بارزة واحدة انتهت بضم الحارس بيتر تشيك لتشكيلة المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وانضم تشيك من تشيلسي، في صفقة ذكرت تقارير أن قيمتها بلغت 10 ملايين جنيه إسترليني (15 مليون دولار)، بينما تعاقد آرسنال مع جيف رين آديليد (17 عاماً) من لانس الفرنسي ضمن مجموعة من اللاعبين الصاعدين.

لكن انتهت فترة الانتقالات في إنجلترا أمس الثلاثاء، من دون التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل أو لاعب وسط مدافع من الفئة الأولى، مثلما كانت تطالب الجماهير منذ مدة طويلة.

لكن آرسنال لا يعاني أي نقص في الأموال، بعدما قال مدير النادي، فيليب هاريس، في يوليو (تموز) الماضي: "الفريق يملك الأموال اللازمة للتعاقد مع أي لاعب باستثناء كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مع وجود ما يزيد على 200 مليون جنيه إسترليني في رصيده بالبنك.

وقالت الرابطة في بيان بعد ساعات من إغلاق فترة الانتقالات "آرسنال في موقف مالي قوي ومن المحزن بالطبع أن تنتهي فترة الانتقالات بالتعاقد فقط مع بيتر شيك".

وأضافت "نجح آرسنال في بناء تشكيلة قوية، وكانت إضافة لاعب أو اثنين ستعزز من فرص الفوز بالدوري للمرة الأولى منذ (11 عاماً)".

وتابعت الرابطة"لا أحد يريد أن يضم آرسنال لاعبين لمجرد التعاقد معهم، لكن نريد رؤية استثمار الأموال من أجل تعزيز قوة النادي".

وأضافت "هذا الأمر لا يتعلق بفترة واحدة للانتقالات ويبدو أنه يتضمن قضية هيكلية أوسع".

واختتمت "نطالب مجلس إدارة النادي الآن بمراجعة شاملة بشأن ترتيباته من أجل اكتشاف المواهب والتعاقد مع لاعبين".