تعبيرية
تعبيرية
الإثنين 28 سبتمبر 2015 / 18:48

8 أسباب تدفع المرأة للارتباط بالرجل المرح

24- إعداد: سامي حسين

في الوقت الذي تعد فيه قوة شخصية الرجل مطلب أساسي لدى معظم النساء، إلا أن هذا لا يتعارض مع كونه إنساناً مرحاً قادراً على إطلاق النكات والدعابات من وقت لآخر.

و ترغب الكثير من النساء بالارتباط بالرجل المرح الذي يضفي أجواءاً من المتعة والتسلية على المنزل، فهذا النوع من الرجال لديه تأثير سحري على النساء، ويمتلك القدرة على رسم الابتسامة على وجوه الآخرين حتى في أحلك الظروف.

وتقدم صحيفة تايمز أوف إنديا مجموعة من الأسباب التي تجعل الرجل المرح مفضلاً لدى الكثير من النساء للارتباط.

1- التسلية
الخروج برفقة الرجل المرح عادة ما يكون مسلياً، فهو قادر على رسم الابتسامة على شفتي المرأة بشكل دائم، ولن تشعر بالملل برفقته أبدا.

2- الإبداع
إذا سألت أي كاتب أو مخرج عن النوع الأكثر صعوبة من ألوان الدراما سيقول بالتأكيد الكوميديا، لذلك فإن الإنسان المرح والقادر على تأليف الدعابات يمتلك قدرة إبداعية لا تتوفر لدى الآخرين.

3- التواصل الاجتماعي
يمتلك الرجل المرح شعبية كبيرة بين أصدقائه وفي محطيه الاجتماعي، ولديه القدرة على الاندماج في أي مناسبة اجتماعية بسهولة والتفاعل مع الآخرين بل وإثارة إعجابهم.

4- قوة الملاحظة
يتميز الكوميدي الناجح بقدرته على مراقبة الناس والأشياء من حوله بشكل جيد، وملاحظة كل صغيرة وكبيرة للخروج بتعليقات ساخرة ودعابات مسلية.

5- الشعور بالأمان
يمنح الرجل المرح المرأة شعوراً بالأمان إلى جانبه، إذ غالباً ما يكون هذا النوع من الرجال من ذوي القلوب الطيبة ولا يحمل الأحقاد تجاه الآخرين.

6- التفاعل مع الأصدقاء
لن تجد المرأة صعوبة في اندماج الرجل المرح مع أصدقائها، وبالتالي لن تشعر بالحرج في الحفلات والمناسبات الخاصة بحضور زوجها.

7- الثقة بالنفس
الشخص المرح هو الوحيد الذي يسخر من نفسه لتسلية الآخرين، لكن ذلك لا يعني أنه إنسان مهزوز، بل على العكس فهو يمتلك ثقة كبيرة بالنفس وشعوراً بالرضى عن نفسه.

8- الابتسامة الدائمة
من الصعب أن تبقى المرأة غاضية من الرجل المرح لوقت طويل، فهو قادر على رسم الابتسامة على وجهها ثانية بعد وقت قصير.