السبت 3 أكتوبر 2015 / 17:21

بالفيديو: ردة فعل زوج اكتشف حمل زوجته بعد 17 عاماً من الزواج

24- إعداد: سامي حسين

أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ردة الفعل العاطفية لزوج اكتشف حمل زوجته بعد أكثر من 17 عاماً من المحاولات الفاشلة للحمل.

وكانت دانا غريفين من مقاطعة دينويدي بولاية فرجينيا الامريكية قد زارت الطبيب في وقت سابق، بعد أن عانت كثيراً في محاولة إنقاص وزنها، على الرغم من الحمية القاسية وممارسة التمارين الرياضية، ليزف إليها الطبيب خبر حملها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وقررت دانا أن تزف لزوجها خبر حملها بطريقة مبتكرة، حيث وضعت بعض الكعك الذي أعدته للاحتفال بهذه المناسبة في الفرن، بالإضافة إلى صورة الامواج فوق الصوتية التي تثبت حملها، وطلبت من زوجها إخراج الكعكات من الفرن ليكتشف الخبر السعيد بنفسه.

وبعد لحظات من الصمت، انهمرت دموع الزوج من الفرح، بعد أن أكدت له دانا حملها منذ حوالي 5 أشهر، ولم يتمكن من ضبط مشاعره بهذا الخبر غير المتوقع، بعد سنوات طويلة من المحاولات تخللتها 4 حالات إجهاض.

وحظي مقطع الفيديو بمتابعة كبيرة تجاوزت 1.5 مليون مرة منذ رفعه على اليوتيوب، وعبر المئات من المعلقين على الفيديو عن مشاركتهم الزوجين فرحتهما، متمنين أن يضع هذا الحمل حداً لمعاناتهما التي استمرت لسنوات طويلة.