كوزمين وماجد ناصر خلال المؤتمر اليوم الخميس (تويتر الأهلي)
كوزمين وماجد ناصر خلال المؤتمر اليوم الخميس (تويتر الأهلي)
الخميس 8 أكتوبر 2015 / 21:02

كوزمين: أتمنى عودة "الدوليين" دون إصابات

أكد مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي أولاريو كوزمين أن وضعية فريقه أمام النصر تعتبر وضعية صعبة، قبل مواجهة الفريقين السبت في كأس المحترفين الإماراتي.

وقال كوزمين خلال المؤتمر الصحافي التقديمي اليوم الخميس: "سنواجه واحد من الأندية القوية في الدوري، ووضعيتنا ستكون صعبة في اللقاء خاصة في ظل الغيابات التي تضرب فريقنا بسبب الإصابات والمنتخب الوطني، ولكننا سنعمل على التأقلم مع الوضعية وسنعمل على الحصول على أفضل ما يمكننا، وأتمنى أن يمتلك اللاعبين المشاركين الروح والعزيمة من أجل أن يحافظوا على مكانهم في التشكيلة، وأن يقدموا مستوى جيد في اللقاء، عموماً أتمنى أن نخرج بأمور إيجابية".

وبالنسبة لمباراة الشارقة وتقديمها لتلعب يوم 15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، قال: "ليس بيدنا شيء، إذا تم تأكيد موعد المباراة فسنؤديها، ونتمنى أن نلعب المباراة في نفس المواعيد التي سنلعب فيها أمام الهلال من ناحية التوقيت الزمني، طالما أن تم تحديد المباراة في تاريخ 15 فعلينا أن نلعب، وأن نعمل للخروج منها بأكبر فوائد قبل المواجهة الآسيوية".

وتحدث كوزمين عن مشاركة عدد من لاعبي الأهلي مع المنتخب الوطني في مباراة السعودية، وقال: "بالتأكيد يهمنا أن يعود اللاعبين بصحة جيدة، كما أننا نتمنى أن يعودوا بنتيجة تجعل روحهم المعنوية عالية حتى يساعدهم ذلك في متبقي الاستحقاقات".

وعن اللاعب موسى سو، قال: "سو لم يلعب معنا مباريات كثيرة، ولم يجد الفرصة، لكن مع مرور الوقت سيتأقلم وسيكون في حالة تصاعد مستوى، مباريات الدوري والكأس ستكون فريصة جيدة بالنسبة له من أجل مزيد من التأقلم".

وفي رده على سؤال حول إمكانية فصل اللاعبين بين مباريات الدوري والكأس والآسيوية، قال كوزمين: "اللاعبون محترفون ويعلموا تماماً أن كل مباراة لها حساباتها الخاصة، وتحدثت معهم عن ضرورة التركيز في المباريات المحلية لأن التتويج في البطولات المحلية يقود للمشاركات الخارجية".

من جانبه قال حارس مرمى الأهلي ماجد ناصر: "المباراة ستكون اختباراً حقيقياً للاعبين الشباب، لأننا سنواجه فريق قوي، سنخوض المباراة في ظل ظروف صعبة".

وبالنسبة لمواجهة لاعب الأهلي السابق خيمينيز: "أولاً أتمنى التوفيق للاعبنا السابق، وعلى العموم المباراة ستكون صعبة، ومواجهة خيمينيز ستكون حالة خاصة".