javascript
بالفيديو: لحظة إعدام الجيش الإسرائيلي الشاب الفلسطيني نضال مهداوي على حاجز طولكرم
البيت الأبيض رداً على اتهامات بوتين: يبدو أنكم تسيرون مع ترامب على نفس النهج
إيطاليا تدين 8 أعضاء سابقين بمجالس عسكرية في أمريكا الجنوبية بتهمة "القتل"
هولاند لتيريزا ماي: لابد من خروج بريطانيا "سريعاً" من الاتحاد الأوروبي
دبلوماسية أوروبية: ترامب لا يمكنه إعادة التفاوض على الاتفاق النووي
أمريكا: توجيه الاتهامات بمساعدة داعش لزوجة منفذ هجوم أورلاندو
أمريكا تقدم 500 مليون دولار لصندوق التغير المناخي
كيري يحث إدارة ترامب على المشاركة في محادثات أستانة
الرئيس النيجيري: قواتنا قصفت "خطأً" مدنيين شمال شرقي البلاد
البرلمان الأوروبي ينتخب الإيطالي أنطونيو تاياني رئيساً جديداً له
بالفيديو: شاب "يصفع" مانويل فالس المرشح للانتخابات الرئاسية الفرنسية
إسرائيل تجدد انتقادها لقرار الأمم المتحدة بشأن الاستيطان
روسيا: بدء عودة القاذفات "سو24- إم" من سوريا
ألمانيا: حل توافقي بشأن الجنسية المزدوجة لأبناء المهاجرين
ميركل تؤكد أهمية التمسك بالجذور المحافظة لحزبها الديمقراطي
بوتين يشكك في أن ترامب التقى"عاهرات" في موسكو
العراق: مقتل وإصابة 27 شخصاً بانفجار سيارة ملغومة جنوبي بغداد
الفصائل الفلسطينية تتفق في موسكو على تشكيل حكومة وحدة وطنية
المبعوث الأمريكي: على الأطراف الإقليمية مساعدة ليبيا للخروج من مأزقها
بالفيديو: أوباما يفاجئ المتحدث باسمه "إرنست" أثناء تقديم الإيجاز الصحافي اليومي
الداخلية السعودية: القبض على مطلوب في عدد من الجرائم الإرهابية بالقطيف
اليمن: مقتل 17 من الحوثيين بمعارك وقصف للتحالف بتعز
شكري: سياسة مصر ليست قائمة على الفكر التوسعي وإنما حسن الجوار
سفيرة أمريكا بالأمم المتحدة في آخر خطاب لها: أفعال روسيا تهدد النظام العالمي
تقرير: أكثر من 300 خرق للهدنة من قبل النظام السوري
سكان إدلب ينتخبون أول مجلس محلي لإدارة شؤونهم
بوتين: إدارة أوباما تحاول نزع الشرعية عن ترامب
ولد الشيخ لأبو الغيط: مستمرون في العمل من أجل التسوية السياسية في اليمن
مصر: المشدد 10 سنوات لـ17 إخوانياً في أحداث "دلجا" بالمنيا
الأربعاء 18 يناير 2017
الإمارات
شهداء الإمارات في اليمن
الإثنين 12 أكتوبر 2015 / 21:45
24- أبوظبي

هزيم عبيد خلفان عبيد آل علي: في الخمسين من عمره متزوج وله سبعة من الأبناء، استشهد أثناء حادث تدريب القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية المشاركة ضمن قوات عملية إعادة الأمل، وضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.


عبد العزيز سرحان الكعبي: يبلغ من العمر 24 عاماً، غير متزوج، استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سيف يوسف أحمد الفلاسي: يبلغ من العمر 35 عاماً، متزوج ولديه 5 أطفال، استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


خالد محمد عبدالله الشحي: في الثلاثين من عمره متزوج وله ابنة وولد، استشهد مع اثنين من زملائه أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


 جمعة جوهر جمعة الحمادي: بلغ من العمر 31 عاماً، قضى نصف حياته في القوات المسلحة الإماراتية، متزوج وله ولدان استشهد مع اثنين من زملائه أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


فاهم سعيد أحمد الحبسي: يبلغ من العمر 33 عاماً، متزوج ولديه 5أطفال 3بنات وولدان، استشهد مع اثنين من زملائه أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عبدالرحمن إبراهيم عيسى البلوشي: يبلغ من العمر 44 عاماً غير متزوج استشهد أثناء حادث تدهور آلية نقل خلال تواجده في المملكة العربية السعودية الشقيقة للمشاركة في عملية إعادة الأمل ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة.


راشد محمد مطر المسافري: متزوج ولديه طفل استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


علي حسن محمد الشحي: يبلغ من العمر 40 عاماً، متزوج ولديه 4 أبناء، لاعب نادي الإمارات سابقاً، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


وليد أحمد الخديم:  يبلغ من العمر 34 عاماً، أحب الحياة العسكرية عن أبيه، وأشقاءه السبعة جميعهم منتسبون في القوات المسلحة، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عادل صالح الشحي: يبلغ من العمر 34 عاماً، متزوج، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


خليفة عبدالله الصريدي: متزوج ولديه 3 أبناء، عمل ضابط صف بالقوات المسلحة لمدة 8 سنوات، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عبدالله سعيد بن شيخان الكلباني: يبلغ من العمر 25 عاماً، وكان يعد نفسه للزواج ولقب بعريس الشهداء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عبيد سعيد المزروعي: يبلغ من العمر 35 عاماً، متزوج ولديه ستة أطفال، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سعد محمد الأحبابي: يبلغ من العمر 35 عاماً، ومتزوجاً ولديه أربعة أبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


راشد سعيد اليماحي: يبلغ من العمر 27 عاماً، متزوج وله ولد وبنت، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


محمد سعيد الصريدي: متزوج ولديه ثلاثة أبناء، التحق بالعمل في القوات المسلحة عام 2003، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


خليفة اليماحي: يبلغ من العمر 30 عاماً متزوج وله 5 أولاد، استشهد مع ابن شقيقته ابن شقيقته الشهيد راشد اليماحي، ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


جاسم سعيد السعدي: يبلغ من العمر 24 عاماً غير متزوج، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


أحمد اليديد الشحي: متزوج ولديه 3 أطفال، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سعيد عبيد بن فاضل آل علي: يبلغ من العمر 21 عاماً، غير متزوج ، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


محمد إسماعيل البلوشي: التحق بالخدمة العسكرية منذ أكثر من 22 عاماً، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


الشطي عبدالله الصياد: يبلغ من العمر 30 عاماً، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.

بطي عايل الأحبابي: في الثلاثين من عمره، متزوجاً ولديه طفلان، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


 يوسف عبدالله جابر آل علي: يبلغ من العمر 37 عاماً، متزوج ولديه 4 أبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عبدالله علي الحمادي: يبلغ من العمر 26 متزوج وله طفلة، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سلطان عبيد الكعبي: يبلغ من العمر نحو 48 عاماً، متزوج ولديه عددٌ من الأبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عمر راشد المقبالي: متزوج لديه ثلاثة من الأبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


حسن محمد الطنيجي: متزوج ولديه 9 أبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سليمان جاسم البلوشي: يبلغ من العمر 25 عاماً متزوج ولديه طفلان، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


محمد علي الحوسني: يبلغ من العمر 31 عاماً، غير متزوج، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


حامد محمد عباس البلوشي: يبلغ من العمر 35 عاماً، متزوج ولديه خمسة أبناء، استشهد مع شقيقه ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


 سيف عيسى النقبي: في العقد الثالث من عمره متزوج ولديه خمسة أبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عبدالله عمر الجابري: يبلغ من العمر 31 عاماً متزوج وله 4 بنات، التحق بالقوات المسلحة قبل 17 عاماً، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


راشد سعيد الحبسي: يبلغ من العمر 30عاماً، متزوج، وأب لثلاثة أطفال، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


 سالم راشد يديد الشحي: يبلغ من العمر 33 عاماً، متزوج ولديه أربعة أبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عبدالله أحمد الشميلي: يبلغ من العمر 34 عاماً ولديه ثلاثة أولاد وبنت واحدة، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


راشد ناصر الزعابي: في الثلاثين من العمر، متزوج وله ثلاث بنات، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عبيد سعيد الشامسي: يبلغ من العمر 28 عاماً، متزوج، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سعيد سالم الصريدي: متزوج ولديه ابن واحد، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


محمد سعيد الخاطري: يبلغ من العمر 41 عاماً، أكبر أشقاءه، متزوج، وله ولد واحد و4 بنات، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


جمال ماجد المهيري: يبلغ من العمر 42 عاماً متزوج ولديه خمسة أبناء، متزوج، وله ولد واحد و4 بنات، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


علي حسين علي البلوشي: يبلغ من العمر 30 عاماً، متزوج، ولديه طفل واحد، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


راشد علي سعيد الشحي: متزوج لديه سبعة أبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عبدالله خليفة مطر النعيمي: يبلغ من العمر 22 عاماً، غير متزوج، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سلطان صالح بن نغر الشحي: يبلغ من العمر 27 عاماً، غير متزوج، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سعيد راشد النيادي: يبلغ من العمر 24 عاماً، غير متزوج، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


عيسى إبراهيم البدواوي: يبلغ من العمر 26 عاماً، متزوج ولديه رضيع استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سعود محمد السعدي: يبلغ من العمر 31 عاماً، متزوج ولديه طفل واحد، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


فهد علي البلوشي: متزوج ولديه أربعة أطفال، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


راشد محمد عباس البلوشي: يبلغ من العمر 37 عاماً، التحق بالخدمة العسكرية منذ أكثر من عشرين عاماً، متزوج ولديه أربعة أبناء، استشهد مع شقيقه ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


أحمد غلام اللنقاوي: يبلغ من العمر 30 سنة ومتزوج وله أربعة أبناء، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


يوسف علي حسن العبيدلي: متزوج وله ثلاثة أولاد، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


وليد محمد الياسي: متزوج ولديه طفلان استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


راشد محمد الخنبولي الشحي: يبلغ من العمر 51 عاماً وله 8 أولاد، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


محمد خالد محمد: في الأربعين من عمره، متزوج ولديه ثلاثة أولاد وبنت، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


سعيد أحمد عبيد المري: متزوج ولديه ستة أولاد، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


خليفة بدر سليمان جوهر: يبلغ من العمر ر 27 عاماً متزوج ولديه ابنتان استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


علي حسين طاهر البلوشي: يبلغ من العمر 30 عاماً متزوج ولديه طفل واحد، استشهد ضمن كوكبة من الشهداء الإماراتيين واليمنيين بمحافظة مأرب، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عملية إعادة الأمل لليمن.


غالب عامر المري: يبلغ من العمر 38 عاماً ومتزوج ولديه 5 أبناء، استشهد خلال معارك تحرير مأرب التي تشارك فيها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.


أحمد هيبتان البلوشي: يبلغ من العمر 29 عاماً، متزوج وله ولدان، استشهد في ألمانيا متأثراً بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر (أيلول) ضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.


خميس راشد العبدولي: يبلغ من العمر 36 عاماً، ، عازب، ، استشهد في ألمانيا متأثراً بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر (أيلول) ضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.


 محمد خلفان السيابي: يبلغ من العمر 35 عاماً، متزوج ولديه 6 أبناء، استشهد في عملية إرهابية تمت بسيارات مفخخة، استهدفت عدة مواقع للحكومة اليمنية وقوات التحالف العربي في عدن.


يوسف سالم الكعبي: يبلغ من العمر 32 عاماً، متزوج ولديه طفلان، استشهد في عملية إرهابية تمت بسيارات مفخخة، استهدفت عدة مواقع للحكومة اليمنية وقوات التحالف العربي في عدن.


أحمد خميس مال الله الحمادي: يبلغ من العمر 37 عاماً، متزوج ولديه 6 أطفال، استشهد في عملية إرهابية تمت بسيارات مفخخة، استهدفت عدة مواقع للحكومة اليمنية وقوات التحالف العربي في عدن.


علي خميس بن عايد الكتبي: يبلغ من العمر 27 عاماً، متزوج ولديه أطفال، استشهد في عملية إرهابية تمت بسيارات مفخخة، استهدفت عدة مواقع للحكومة اليمنية وقوات التحالف العربي في عدن.


سلطان سعيد محمد عبدالله المزروعي: يبلغ من العمر 18 عاماً، غير متزوج، استشهد بتعرض آلية للقوات المسلحة لحادث عرضي إثر تدهورها في اليمن. 


حمود علي صالح العامري:  يبلغ من العمر 29 عاماً، متزوج ولديه طفلة تسمى وديمة استشهد متأثراً بجراحه إثر حادثة مأرب في اليمن