الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 / 20:42

24 يطلق موقعاً خاصاً بشهداء الإمارات

يطلق موقع 24 اليوم الثلاثاء أول موقع إلكتروني إماراتي خاص بشهداء الوطن البواسل، تقديراً وإجلالاً لتضحياتهم الجسام عبر تسليط الضوء على حياتهم وبطولاتهم والمبادرات الوطنية التي تعتمد تقديراً لهم.

ويأتي إطلاق هذا الموقع الفرعي، كجزء من المبادرات الإعلامية الوطنية التي تهدف إلى إيلاء قضية شهداء الإمارات الأهمية التي تستحقها، وأيضاً لتوثيق كل المعلومات والبيانات المتعلقة بأولئك الشهداء وأسرهم.

ويتضمن الموقع الجديد العديد من الأقسام التي تتناول قضية شهداء الإمارات من مختلف الجوانب، فبالإضافة إلى الجانب الخبري، يوثّق "شهداء الإمارات" سيرهم الذاتية وصورهم ومواد الميديا، من صور وفيديوهات، متعلقة بهم، إضافة إلى المقالات التي كتبت وتكتب عنهم والشهادات التي قيلت فيهم.

وبهذه المناسبة قال د. علي بن تميم، رئيس تحرير موقع 24 الإخباري إن "هذه البادرة تهدف إلى التذكير بأن قضية الشهداء حاضرة على الدوام في عقولنا ووجداننا، وليست مجرد محطة عابرة، فكما قال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فإن شهداء الإمارات، أولئك المصابيح المضيئة دوماً في سماء وطننا، هي بمثابة روح وطنية جديدة، وهي تفرض علينا بالتالي الارتقاء بممارساتنا وتفكيرنا ووعينا إلى مستوى آخر من المسؤولية الوطنية، يضع في أولوياته أولئك الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمننا وسعادتنا وعزتنا وكرامتنا".