الشهيد عبدالرحمن البلوشي
الشهيد عبدالرحمن البلوشي
الخميس 26 نوفمبر 2015 / 09:47

الشهيد عبد الرحمن البلوشي ولد عام الاتحاد وانضم باكراً للقوات المسلحة

في عام تاريخي شهد ولادة اتحاد دولة الإمارات، وهو العام 1971، ولد الشهيد عبد الرحمن البلوشي، وشغف منذ صغره بمتابعة كافة الأمور المتعلقة بالدولة وقيامها فعاصر مراحل التأسيس والنشأة، وما أن بلغ سن الرشد واشتد ساعده حتى التحق بالقوات المسلحة الإماراتية، رغم صغر سنه ليساهم في خدمة الوطن إلى جانب رفاقه في العسكرية رافضاً أن يغادرها حتى استشهد إثر انقلاب سيارته في الثاني عشر من أغسطس(آب) الماضي عن عمر يناهز 44 عاماً.

عبدالرحمن، رجلٌ ضحى من أجل عائلته وكان زاهداً في حياته، محباً لوالده ووالدته، وفقاً للعائلة، فإن "والدة عبد الرحمن اعتادت أن تتلقى اتصالاً يومياً من ولدها المحب، إلا أنه في يوم استشهاده لم يتصل، وبقيت تنتظر حتى فوجئت بخبر استشهاده".



مساندة أشقائه

اليوم تتذكر عائلة الشهيد كيف كان محباً لأشقائه وشقيقاته وهم خديجة وحسين ومحمد وزينب ويعقوب ويوسف وعائشة وخليل، ووقف دائماً إلى جانبهم لينعموا بحياة أفضل حتى أنه أجل مشروع زواجه لهذا الهدف، فكان مثالاً للرجل المخلص والمضحي.

عمل خيري
وأفادت أسرة الشهيد أنها "تبرعت بمقتنياته وملابسه الشخصية إلى الجمعيات الخيرية، حتى لا تثقل عليهم الذكريات، إلا أنها حافظت على إنجازاته الرياضية من كؤوس وميداليات حصل عليها أثناء ممارسة ألعاب القوى".