الرقم 44 على سيارة هاميلتون (أرشيف)
الرقم 44 على سيارة هاميلتون (أرشيف)
الجمعة 27 نوفمبر 2015 / 09:47

هاميلتون يهنئ الإمارات باليوم الوطني.. ويكشف سر الرقم 44

يمكن للأرقام أن تضيف بعداً خاصاً لوجود لويس هاميلتون في أبوظبي الأسبوع المقبل، مع سعي بطل العالم 3 مرات في سباقات فورمولا 1 للسيارات لتحقيق الفوز 44 بمسيرته في سيارة تحمل الرقم 44، في الوقت الذي تحتفل فيه الإمارات بيومها الوطني 44.

وقال سائق مرسيدس، الفائز بسباق أبوظبي مرتين على حلبة مرسى ياس: "أمر لطيف أن تتجمع كل هذه الأرقام في الوقت ذاته".

ويستخدم السائق البريطاني رقم 44 منذ مشاركته في سباقات السيارات الصغيرة (كارتنغ) وفضل استخدامه هذا الموسم بدلاً من الرقم واحد الذي يحق له كحامل للقب.

واستغلت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة هذه الصدفة وألقت الضوء على احتفالات البلاد بعيد الاتحاد عبر تسجيل رسالة مصورة لهاميلتون إلى الجماهير الاماراتية.

وقال هاميلتون في كلمته: "أنا كذلك أسعى لتحقيق الفوز رقم 44 في مسيرتي. هذا هدفي في سباق أبوظبي وأتمنى أن أحتفل معكم هنا. لذلك تمنوا لي حظاً سعيداً وأهنئكم باليوم الوطني الإماراتي 44".

وسيرتدي هاميلتون أيضاً خوذة وقفازين يحملان شعاراً بألوان العلم الإماراتي قائم على فكرة الرقم 44.

وسيتعين على الألماني نيكو روزبرغ، زميل هاميلتون في مرسيدس والفائز بآخر سباقين، أن يعتاد على رؤية رقم 44 في كل مكان إضافة لحلبة السباق.

ووضع منظمو السباق لافتة ضخمة تحمل الرقم 44 على المقر الرئيسي وكذلك توزعت اللوحات الإعلانية واللافتات المضيئة على الطرق السريعة والحافلات.

وكان للصدفة دور أيضاً مع روزبرغ الذي يقود سيارة رقم 6 ويسعى في أبوظبي للحصول على مركز أول المنطلقين للمرة السادسة على التوالي.