الطفلة وديمة إلى جانب البدلة العسكرية للشهيد
الطفلة وديمة إلى جانب البدلة العسكرية للشهيد
الجمعة 27 نوفمبر 2015 / 11:56

بالصور: الشهيد حمود العامري.. حاضر في بزته العسكرية والعائلة تنتظر ولادة آخر أطفاله

24- أبوظبي- هاله العسلي

تنتظر أسرة الشهيد حمود العامري الذي استشهد متأثراً بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر(أيلول) الماضي خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن، خلال الأشهر القليلة القادمة ولادة أصغر أبناء الشهداء شقيقة الطفلة وديمة والطفل محمد.

وأكدت زوجة الشهيد حمود العامري، مريم أحمد العامري أنها سترزق بعد 3 أشهر بمولودة، "شعرت منذ شهرها الأول بأنها أنثى بعد أن أخبرني زوجي الشهيد بأنه رأى في منامه بأنها ستلد بنتاً جميلة".



أصغر مولودة
وقالت مريم أحمد العامري أنها "تنتظر ولادة ابنتها بفارغ الصبر كي ترى ملامحها علها تشبه والدها الشهيد"، مضيفة أنها "ستحرص على تربية أبنائها كما أوصاها الشهيد على مكارم الأخلاق والالتزام مبادئ الدين الإسلامي وحب الوطن والتضحية لأجله".



 وعن اسم المولودة قالت زوجة الشهيد حمود العامري بأنها اختارت اسم "شمسة" لطفلتها المنتظرة وذلك تيمناً باسم حرم رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الشيخة شمسة بنت سهيل".



بدلته العسكرية
وقالت زوجة الشهيد حمود العامري: "في 23 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي استشهد حمود في ألمانيا بعد رحلة علاج استمرت أكثر من 47 يوماً، ولا زلنا حتى يومنا هذا نشعر بأنه حي وقد يعود، وذلك لأن كل ما يحيط بنا يذكرنا بالشهيد، ونحن نحتفظ بذكرياته حتى بدلته العسكرية كثيراً ما أضعها على السرير وتجلس وديمة بجانبها وتحدثها وكأن والدها بقربها".