طائرة تابعة للاتحاد من عرض سابق(من المصدر)
طائرة تابعة للاتحاد من عرض سابق(من المصدر)
الجمعة 27 نوفمبر 2015 / 12:58

أبوظبي: طائرة عملاقة تؤدي عرضاً جوياً في سماء ياس

يشهد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 هذا العام عرضاً جوياً تنفذه الشركة يتضمن تحليق طائره عملاقة في سماء حلبة مرسى ياس فيما يتحضر كل من الفرق والسائقين لانطلاق السباق الختامي لموسم الفورمولا1.

ويعمل مدير أسطول طائرات A380 في الاتحاد للطيران، علي الجابري "على تنسيق أعمال العرض الجوي لهذا  العام ويحلق بالطائرة العملاقة فوق خط الانطلاق على حلبة مرسى ياس".

الطائرة العملاقة
وأكد الجابري في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه أن "متابعي السباق الذي بيعت كافة تذاكره على الحلبة التي تتسع إلى 60 ألف شخص بالإضافة إلى الملايين حول العالم والذي يتابعونه عبر شاشات التلفاز سوف يذهلون بمنظر الطائرة العملاقة وهي تؤدي العرض الجوي وتحية الاتحاد للطيران".

عرض مذهل

وعلق الجابري: "خططنا لاستعراض جوي مذهل في هذا العام، يبدأ بتحية الاتحاد للطيران التي تؤديها طائرة بوينج 787 تابعة للشركة، قبيل السلام الوطني لدولة الإمارات، ومن ثم يحلق فريق الفرسان الإماراتي للاستعراضات الجوية فوق خط الانطلاق وراء طائرة إيرباص A380 تابعة للاتحاد للطيران والتي سأقودها بنفسي".

وذكرت الشركة أن "العرض الجوي سيبدأ عند الساعة 16:35 بتوقيت الإمارات يوم الأحد المقبل، وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015".