الجمعة 27 نوفمبر 2015 / 13:48

الإمارات: "روبوت ذكي" يشارك في ورشة وزارية

عقدت وزارة العمل بحضور روبوت ذكي ورشة حول "خدمة الانقطاع عن العمل" التي تعتبر أولى ورش "مختبر الابتكار" الذي دشنه وزير العمل صقر بن غباش نهاية الإسبوع الماضي ضمن فعاليات أسبوع الابتكار التي نظمتها الوزارة ترجمة لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بإعلان عام 2015 عاماً للابتكار وإطلاق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الاستراتيجية الوطنية للابتكار الهادفة إلى المساهمة في تحقيق رؤية الإمارات 2021.

وافتتح وكيل الوزارة المساعد لشؤون العمل حميد بن ديماس السويدي الورشة من خلال كلمة وجهها للمشاركين عبر الربوت الذكي الذي يمكن قيادات الوزارة والمديرين من مشاركة فرق الابتكار وحضور جلسات العصف الذهني في المختبر عن بعد ودون الحاجة الى الحضور شخصياً".

وأكدت الرئيس التنفيذي للابتكار في الوزارة نورة المرزوقي إن "الورشة تستهدف تسهيل التواصل بين الوزارة وشركائها المعنيين للاطلاع على المقترحات والأفكار التي من شأنها تطوير خدمة الانقطاع عن العمل وتبسيط اجراءاتها بما يلبي تطلعات المتعاملين".

وجددت المرزوقي، تأكيد أهمية المقترحات والأفكار التي تطرح ضمن جلسات العصف الذهني بمختبر الابتكار ودورها في تطوير الأداء المؤسسي.