(من توتير)
(من توتير)
السبت 28 نوفمبر 2015 / 15:32

"التقنية العليا" لـ 24: لم تتم إقالة المعلم الأمريكي الذي شارك وزوجته باحتفالات اليوم الوطني

24 - أبوظبي -هالة العسلي

نفى مصدر مسؤول في كليات التقنية العليا لـ24 إقالة المعلم الأمريكي الذي بادر وزوجته بالمشاركة في فعاليات احتفالات كلية التقنية العليا باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات، من خلاله ارتدائه وزوجته الزي الوطني الإماراتي واستعراضهما به أمام الطالبات وأدائهما لبعص الحركات الكلاسيكية على المسرح بعد انتهاء الحفل الرسمي.

جاء ذلك على بعد انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر المعلم وزوجته وهما يرقصان على خشبة مسرح كليات التقنية العليا.

وقال المصدر: "لم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني في حق المعلم، وما زال التحقيق جارياً مع ثلاث أطراف وهم المشرفون على الحفل، والمعلم الذي حرص على الاحتفال للعام الثالث على التوالي باليوم الوطني الإماراتي من خلال ارتداء الزي الوطني والمشاركة في الفقرات المختلفة، إضافة إلى الشخص الذي قام بتصوير المقطع ونشره على التواصل الاجتماعي دون الحصول على إذن"، مؤكداً أن التحقيق سينتهي خلال اليومين المقبلين.

إشاعات
وأضاف المصدر قائلاً إن "المعلم أبدى حسن النية خلال التحقيقات وهو واحد من أكفأ المعلمين في كليات التقنية ويحرص على الاحتفال باليوم الوطني في كل عام وهو وزجته وأبناؤه"، لافتاً إلى أن إدارة الجامعة ترفض اتخاذ أي قرار مبنيّ على ردود أفعال مرتادي التواصل الاجتماعي، والإشاعات التي يتم إطلاقها دون أي مصدر رسمي.

وطالب المصدر مستخدمي التواصل الاجتماعي بعدم استغلال مقطع الفيديو للإساءة لمعلمي كليات التقنية العليا وإثارة الرأي العام، موضحاً أن الخطأ وارد، وأنه لا يفترض القيام بهذه التصرفات على مسرح الحفل الرسمي لليوم الوطني.