لاعب ساو باولو لويس فابيانو (أرشيف)
لاعب ساو باولو لويس فابيانو (أرشيف)
الأحد 29 نوفمبر 2015 / 11:26

الدوري البرازيلي: فابيانو يقود ساو باولو للفوز في مباراة الوداع

قاد المهاجم البرازيلي المخضرم لويس فابيانو (35 عاماً)، فريقه ساو باولو للفوز على حساب ضيفه فيغيرنس (3-2) في إطار مباريات الجولة 37 من عمر الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة لفابيانو مع الفريق البرازيلي بعدما أعلن عن تركه صفوف الفريق والبحث عن تحدٍ جديد في نادٍ آخر، حيث قاده للفوز بعدما أحرز الهدف الأول بتسديدة قوية في الدقيقة 11 وهو الهدف الذي فتح المجال للفريق لإضافة إثنين آخرين حملا توقيع ألان كارديك وتياغو مينديش في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقفز هذا الفوز بساوباولو للمركز الرابع، المؤهل لكأس الليبرتادوريس، برصيد 59 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه إنترناسيونال، الذي يخوض اليوم مباراة أمام فلومينينسي خارج الديار.

وبالهدف الذي أحرزه فابيانو اليوم، يصبح رصيده 212 هدفاً بقميص الفريق البرازيلي العريق خلال 352 مباراة في الفترتين التي دافع فيهما عن ألوانه، الأولى بين 2001 وحتى 2004 التي كانت شاهدةً على بداية تألقه، والثانية بعد عودته من أوروبا منذ 2011 وحتى الوقت الراهن.

وأعلن فابيانو بعد المباراة أن هذه المباراة هي الأخيرة له مع ساو باولو وأنه لن يخوض المباراة الأخيرة مع الفريق عندما يحل ضيفاً على غوياس في آخر محطات البطولة.

وعلق المهاجم الدولي السابق "جاءتني الكثير من رسائل الدعم منذ الأمس. اليوم أخوض آخر مباراة لي وارتسمت بالتصميم والقتال. اكتفي بهذا القدر ولن ألعب مع الفريق بعد الآن".

وأكد فابيانو أنه سيعلن عن وجهته المقبلة الخميس المقبل، في الوقت الذي تتكهن وسائل الإعلام البرازيلية بأنها ستكون الصين.