الأحد 29 نوفمبر 2015 / 13:47

والد الشهيد يوسف آل علي: رحل الغالي من أجل الأغلى

24- رأس الخيمة- صفوان إبراهيم

أكد المواطن عبدالله جابر آل علي والد الشهيد يوسف آل علي، أن "استشهاد يوسف في اليمن هو مصدر فخر واعتزاز لي ولكل أبناء الوطن، لقد رحل الغالي من أجل الأغلى هي وطننا ونحن لها في كل ما تطلب"، وقال "يوسف صاحب القلب الأبيض كان يستحق هذه النهاية المشرفة لقد أوصانا قبل استشهاده بيومين أن نتصدق بالماء عنه كل يوم جمعة".

وقال والد الشهيد إن "يوسف من مواليد 1978 وهو ولدي الخامس، متزوج ولديه 4 أولاد صبي و3 بنات، كانوا كل شيء بالنسبة له، قبل أن يستشهد أرسل تسجيلاً صوتياً لابنه قال فيه: "احفظ هذا التسجيل عندك لأنه آخر تسجيل لي"، ربما الإنسان المؤمن يشعر بلحظة وقوع قدر الموت ونحمدالله على كل حال".



طيب القلب
وتقول أخت الشهيد "حين أتذكر يوسف، لا يخطر في بالي إلا الطيبة كان عطوفاً جداً، ومن مظاهر ذلك حرصه اليومي على أن يضع ماءً وطعاماً للطيور خارج منزله، واستمر صديقه بهذه العادة حتى بعد استشهاده".



فخر واعتزاز
وأضافت شقيقة الشهيد : "أجمل ما أحب قوله اليوم أنني أنا أخت الشهيد يوسف عبدالله عيسى بن جابر آل علي، ذلك الذي سيشفع لـ 70 من أهله، ذلك الذي ملأني فخراً وعزة باستشهاده، وكان سبباً في رفع رؤوسنا عالياً، نعم هناك حزن وألم كبيران لفراقه لكن ما يعزينا هو علمنا أنه مات شهيداً فتعود البسمة إلى قلوبنا بحسن الخاتمة".