ليما يحتفل بالهدف الأول في الجزيرة (تويتر الأهلي)
ليما يحتفل بالهدف الأول في الجزيرة (تويتر الأهلي)
الإثنين 30 نوفمبر 2015 / 21:32

دوري الخليج العربي: الأهلي يقسو على الجزيرة برباعية

واصل الأهلي انتصاراته، وحقق فوزاً كبيراً على الجزيرة 4-1، اليوم الإثنين في الجولة 9 من دوري الخليج العربي، ليرفع "الفرسان" رصيده إلى 21 نقطة محققاً العلامة الكاملة، ويتوقف رصيد الجزيرة عند 8 نقاط.

ظهر الأهلي بمستوى أفضل في الشوط الأول، وأهدر إسماعيل الحمادي فرصة بعد مرور 4 دقائق،  بينما رد لاعب الجزيرة، الكوري الجنوبي بارك بتسديدة قوية، تصدى لها الحارس أحمد ديدا.

وفي الدقيقة 21 حصل السنغالي موسى سو على ركلة جزاء، سددها البرازيلي رودريغو ليما في المرمى، محرزاً الهدف الأول للأهلي، قبل أن يهدر فرصة سهلة في الدقيقة 33 عندما وصلت له كرة سهلة أمام المرمى، لعبها برأسه فوق العارضة.

ونجح الجزيرة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42 عن طريق خميس إسماعيل، الذي سدد كرة قوية من ركلة حرة، سكنت شباك الأهلي.

وفي الشوط الثاني استعاد الأهلي تقدمه، واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن طريق وليد عباس، الذي استغل كرة عرضية من إيفرتون ريبيرو، ولعبها مباشرة داخل المرمى، وأضاف بعدها إسماعيل الحمادي الهدف الثالث، بمهارة، بعد أن راوغ دفاع الجزيرة، وسدد كرة قوية في المرمى.

واستمر الأهلي في أفضليته، وسجل الهدف الرابع عن طريق البرازيلي ريبيرو، الذي توج مجهود بتسديدة قوية في مرمى خالد السناني، ويحقق "الفرسان" فوزاً كبيراً، قبل مواجهة العين الجولة المقبلة.