المقاومة اليمنية في محافظة البيضاء (أرشيف)
المقاومة اليمنية في محافظة البيضاء (أرشيف)
الإثنين 30 نوفمبر 2015 / 21:36

مسؤول في المقاومة بالبيضاء لـ24: الإخوان طرف ثالث في الحرب على اليمنيين

24 - اليمن - خاص

قال رئيس اللجنة الطبية للمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وسط اليمن إن الإخوان المسلمين يعدون طرفاً ثالثاً في العدوان على الشعب اليمني، إلى جانب الحوثي والمخلوع صالح.

وانتقد خالد الحميقاني في تصريح خاص لـ24، وسائل الإعلام المحلية والعربية التي قال "إنها تتجاهل التضحيات والبطولات التي يسطرها ابناء البيضاء وأبناء قبائل أل حميقان".

وذكر الحميقاني إنه "في عملية نوعية تمكنت مقاومة الشعبية في بلدة آل حميقان الإثنين من التصدي لهجوم مباغت شنته الميليشيات، في جبهة الناصفة آل حميقان وتم صدهم وقتل منهم العشرات، واغتنمت المقاومة أسلحة وذخائر تركوها قبل ان يلوذ من بقي منهم تلاحقهم الهزيمة وتركوا جثث رفاقهم مرمية على تخوم الجبال وفي الاشعاب".

وأكد الحميقاني أنه "تم التأكد من هوية بعض جثث قتلى الميليشيات واتضحت بأنهم من حزب الإصلاح يشاركون في القتال إلى جانب قوات المخلوع صالح وميليشيات الحوثي".

وقال "إنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الإخوان في الحرب على اليمن إلى جانب ميليشيات طهران في اليمن، بل إن هناك عناصر إخوانية شاركت إلى جانب الحوثيين في جبهات محافظة البيضاء المختلفة، وإنه ونتيجة للتعتيم الإعلامي لم يتم الكشف عن تلك الأعمال التي يقوم بها الإخوان".