الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 / 11:07

أبوظبي تشهد غداً الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الـ44 للدولة

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي غداً الأربعاء الاحتفال الرسمي باليوم الوطني الـ44، في مدينة زايد الرياضية، حيث سيقام العرض العسكري إلى جانب فقرات شاملة تعبر عن روح الاتحاد وتجسد قيم الوفاء والفخر والولاء والانتماء للوطن.

وسيسجل الاحتفال تطوراً نوعياً وكمياً سيركز على إبراز القيم والتقاليد والتراث الأصيل لأبناء الإمارات وثقافتهم، وسيسلط الضوء على حجم الإنجازات الكبرى التي تحققت بفضل القيادة الحكيمة وتعكس صورة الإمارات الماضي والحاضر والمستقبل المشرق.

وكانت اللجنة الوطنية للاحتفال أكدت أن  الجميع مدعو للمشاركة في  الاحتفال الكبير، بما يعكس حب أبناء الإمارات واعتزازهم بوطنهم ومقدراته وإنجازاته في كافة المجالات.

مراكز التسجيل
ودعت اللجنة الجمهور إلى التوجه إلى مراكز التسجيل في إمارات الدولة مصطحبين معهم الهوية الشخصية، حتى يتسنى لهم تأكيد حضورهم من خلال الحصول على تذاكر الحضور المجانية، وذلك حرصاً من اللجنة على تسهيل عملية الحضور للاحتفال.

مراكز التسجيل هي: في إمارة أبوظبي: مارينا مول وياس مول، وفي العين: البوادي مول، والمنطقة الغربية: سيتي مول، وفي إمارة دبي: دبي مول والامارات مول، وفي إمارة الشارقة: ميغا مول، وفي إمارة عجمان: سيتي سنتر عجمان، وفي إمارة أم القيوين: كارفور سنتر، وفي إمارة رأس الخيمة: منار مول، وفي إمارة الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة.