الجمعة 5 فبراير 2016 / 18:40

بالفيديو: لحظة دهس سيارة لامرأة وطفليها وفرارها من المكان

24: - يوسف محمد

في حادث مروع، كادت امرأة وطفلاها أن يفقدوا حياتهم بعد أن صدمتهم سيارة مسرعة وفرت من المكان أثناء عبورهم الشارع.

دهست سيارة هوندا أكورد حمراء اللون امرأة تحمل رضيعاً لم يتجاوز عمره 6 أشهر، بالإضافة إلى طفلتها التي كانت تمشي بمحاذاتها. فيبنما كانت الأم وطفلاها يعبران أحد الشوارع الفرعية، باغتتهم سيارة بعد أن فشلت في التوقف على الإشارة الحمراء ما تسبب في طيرانهم في الهواء.

وسقطت المرأة التي تبلغ من العمر 30 عاماً على الشارع وهي لا تزال تحمل طفلها الرضيع بين ذراعيها، وبدأت تنادي طفلتها التي لم تتجاوز الخامسة من عمرها. وهرع المارة لمد يد العون للمرأة وطفليها على الفور.

وقال شاهد العيان ريفيرند موور بأنه كان يقود سيارته في نفس الشارع عندما وقع الحادث، وأنه أوقف سيارته على الفور وهرع لنجدة الضحايا. وأضاف موور في تصريح له لقناة HLN التلفزيونية: " رأيت السيارة وهي تغادر مسرعة ولكني لم أعرف ما الذي يجري، ومن ثم رأيت سيدة تستلقي على الأرض وطفلتها بجانبها.

ويذكر بأن الطفلة أصيبت بكسر في ساقها ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما أخذ موور الطفل من بين ذراعي والدته ووضعه في عربة وحاول تهدئة السيدة حتى وصول الشرطة.

ووفق ما ذكرت صحيفة الدايلي ميرور البريطانية، فإن شهود عيان أفادوا بأن السيارة كانت تقودها امرأة، وهي من نوع هوندا أكورد وأن المرآة الجانبية اليمنى للسيارة مفقودة. ولا تزال الشرطة تبحث عن السيارة وسائقتها في ولاية فيلادلفيا الأمريكية.