محمد بن راشد خلال الافتتاح (تويتر)
محمد بن راشد خلال الافتتاح (تويتر)
الأحد 7 فبراير 2016 / 17:26

بالصور: محمد بن راشد يفتتح متحف المستقبل في دبي

افتتح نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، وبحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم، متحف المستقبل في دبي.

وبحسب ما ورد عبر الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الافتتاح، "متحف المستقبل إضافة نوعية للقمة العالمية للحكومات، ويفتح المجال واسعاً أمام العقول المبتكرة المبدعة".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن "الإمارات تفتح نافذة واسعة على المستقبل للمجتمع الإنساني وللعالم بأكمله من خلال القمة العالمية للحكومات".



مؤسسة دولية
ووجه نائب رئيس الدولة تحويل القمة من حدث سنوي إلى مؤسسة دولية تعمل على مدار العام، وتركز على استشراف حكومات المستقبل لما فيه خير شعوب الأرض.

إنتاج المعرفة
وأشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن "هدف الدولة هو قيام القمة العالمية للحكومات بدور فاعل في إنتاج المعرفة لحكومات المستقبل، والإجابة عن أسئلة الغد لبناء مستقبل أفضل، مؤكداً أن فهم تحديات المستقبل ووضع الحلول لها يتطلب امتلاك أدوات المعرفة والعلوم والتكنولوجيا الحديثة والابتكار لصناعة المستقبل".