الثلاثاء 9 فبراير 2016 / 10:28

بالفيديو: حارس أمن "النخيل مول" يروي تفاصيل سحل فتاة بالرياض

روى حارس أمن النخيل مول تفاصيل واقعة الاعتداء على فتاة أمام المركز التجاري "النخيل مول" في الرياض، وتواجد الهيئة وقتها، ليضع حداً لكثير من الاجتهادات التي اختلقها البعض.

كان مبارك الدوسري أحد المتواجدين لحظة وقوع حادث الاعتداء على "فتاة النخيل مول"، وقام شخصياً بإنقاذها من أيدي رجال الهيئة وأيضاً من الرجل الذي كان يضربها. وقال إن الرجل الذي كان يضرب الفتاة لم يكن أخاها أو حتى قريبها، واتهم رجال الهيئة بشكل مباشر وصريح بمسؤوليتهم عن الحادثة.

وأضاف أن رجال الهيئة شاهدوا الرجل يضربها لمدة نصف ساعة دون أن يحركوا ساكناً، وبدلاً من إنقاذها والتستر عليها قاموا بفضحها وتعريتها أمام الجميع حيث أشار إلى أن أحد رجال الهيئة قام بإسقاطها أرضاً وتعرية جسدها أمام العلن.

ولم يصدر حتى الساعة بيان رسمي يوضح ملابسات الحادثة فيما أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ محمد السبر أمس الإثنين أنه يجري التحقق من ملابسات الحادثة من جميع جوانبها وسيتم اتخاذ اللازم وفق النتائج حسب الأنظمة والتعليمات من دون الخوض بمزيد من التفاصيل حول مدى دقة المعلومات المتداولة على يوتيوب عن سبب اعتقالها.

وكان المقطع قد أظهر فتاة تصرخ وسط تجمهر للمارة بجوار أحد المولات بالرياض، وتتعرض للسحل في الشارع قيل إنهم على أيدي أعضاء في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومحاولة سحبها من شخصَيْن، في وقت ظهرت فيه سيارة الهيئة بالموقع.