الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان يتفقد مكتب التنظيم والرقابة في أبوظبي (وام)
الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان يتفقد مكتب التنظيم والرقابة في أبوظبي (وام)
الأربعاء 10 فبراير 2016 / 22:09

هزاع بن زايد يتفقد مكتب التنظيم والرقابة في أبوظبي

قام مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بجولة تفقدية على مكتب التنظيم والرقابة في إمارة أبوظبي، حيث كان في استقباله كل من، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الدكتور أحمد مبارك المزروعي، ورئيس مجلس إدارة مكتب التنظيم والرقابة، ناصر أحمد السويدي، ومدير عام مكتب التنظيم والرقابة بالإنابة، سيف سعيد القبيسي.

واستمع الشيخ هزاع بن زايد، خلال اجتماع عقد في مقر مكتب التنظيم والرقابة، إلى عرض تفصيلي عن المكتب ورؤيته ورسالته ومواءمة خطته الاستراتيجية مع خطة إمارة أبوظبي ودور المكتب في دعم المبادرات والمشاريع ذات الصلة التي تقوم بها الجهات الحكومية.


كما ناقش الاجتماع محصلات المكتب خلال الفترة الماضية، مثل تعزيز الكفاءة والجودة ومراجعة وتطبيق نظام مراقبة الأسعار للشركات وتقييم التنافسية في الإنتاج، وتعزيز آلياتها في مشاريع الطاقة المتجددة والمنتج المستقل.



واطلع الشيخ هزاع بن زايد على أهم المشاريع من بينها تنظيم المياه المزودة عن طريق الصهاريج، وتنظيم قطاع تبريد المناطق وخطة التوصيلات الكهربائية والمائية والشروط التنظيمية الممنوحة للشركات المرخصة، بالإضافة إلى الإنجازات والتحديات في قطاع الطاقة.



 ثم استمع الشيخ هزاع بن زايد إلى شرح تفصيلي عن أهم مبادرات المكتب التي تسهم في ترشيد استهلاك المياه والكهرباء قدمها كل من المهندسة خديجة بن بريك، والمهندس رامز العيلة.

وفي نهاية الجولة قام الشيخ هزاع بن زايد يرافقه رئيس ومدير مكتب التنظيم والرقابة بجولة تفقدية على موظفي المكتب ثم التقطت الصور الجماعية.